اعلان
اعلان

هكذا ظهرت أصالة مع عائلتها في دبي بعيداً عن طارق العريان (صورة)

أصالة
كتب : منى رجب

شاركت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها من اجازتها في دبي، مع أفراد عائلتها دون ظهور زوجها المخرج طارق العريان، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "صباح الفل، أجازة دبي، عيلتي".

اقرأ أيضا.. بعد تداول أخبار طلاقها من طارق العريان.. أصالة: رائع هذا الشعور

وظهر مع أصالة في الصورة شقيقها أنس، ووالدتها، وأبنها خالد، وأبنائها من زوجها طارق العريان "آدم وعلي"، ولكن مازال غياب والدهم عن تجمعات أصالة يثير الجدل حول حقيقة أنتهاء علاقتهم الزوجية أم لا.

View this post on Instagram

صباح الفل ،،،، @loodyagain @anasri82 @alyandadam @jumeirahzs #اجازه #دبي #عيلتي A post shared by Assala (@assala_official) on Oct 30, 2019 at 1:04am PDT

وانتشرت منذ عدة ايامك بعض الاقاويل عن طلاق الفنانة السورية اصالة من زوجها المخرج المصري طارق العريان وزواجه من الفنان والسورية نسرين طافش.

وردا على هذه الأقاويل نشرت أصالة نشرت بيانا من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" كشفت فيه ما أثير من شائعات قائلة : "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله".

واردفت قائلة: "وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبرًا لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض