اعلان
اعلان

مجموعة عز العرب تطرح رسمياً فولفو XC40 الأقوى في فئة الـ"SUV" المدمجة

كتب : مي طارق

قدمت مجوعة عز العرب سيارة فولفو XC40، أحدث سيارة في فئة الـ (SUV) المدمجة (كروس أوفر) متعددة الإستخدامات من شركة صناعة السيارات السويدية الشهيرة، لأول مره في مصر، وتتميز XC40 الجديدة كليًا بمحرك قوي سعة 2.0 ليتر، مع نظام (AWD) All-Wheel Drive ويولد 254 حصانًا، ويبلغ عزم دوران المحرك 350 نيوتن متر مع تسجيل درجات كفاءة رائعة لإستهلاك الوقود.

وتعد السيارة الجديدة هي الأقوى في فئتها من حيث المواصفات وأناقة التصميم، فمع إرتفاع أرضي عالي، تمتاز السيارة بتصميم خارجي فريد، بالإضافة إلى تصميم داخلي فاخر للمقاعد الجلدية وجميع وسائل الرفاهية عند أعلى مستوياتها، وبجانب هندسة السيارة التي لا تشوبها شائبة، سيحصل العملاء على دعم كامل وخدمات ما بعد البيع عالية الجودة من مجموعة عز العرب، الشريك الحصري لشركة فولفو العالمية في مصر.

اقرأ أيضا...فيرنانديز: طرح "XC40" بمثابة نقطة تحول في مسيرة نجاح فولفو بمصر

حضر حفل الإطلاق الكبير السيد هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، بجانب المديرون التنفيذيون الرئيسيون للشركة، والسيد خيسوس فيرنانديز دي ميسا، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة فولفو العالمية، وكانوا جميعاً فى إستقبال الحضور من السادة الإعلاميين ورجال الصناعة. 

وفي كلمته، استعرض هشام عز العرب مسيرة المجموعة الممتدة على مدار أربعة عقود في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها وأعرب عن فخره بالثقة الكبيرة التي تحظى بها المجموعة في السوق المصري.

وأضاف عز العرب ، أن المجموعة سعيدة للغاية بالتعاون الوثيق مع فولفو، التي تعد من رواد صناعة السيارات في العالم. وتعتبر XC40 السيارة المثالية التى تقدمها فولفو في مصر، نظرًا لتناسبها مع السوق المصري من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية وعوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.

كما وجه هشام عز العرب الشكر لشركاء النجاح على مدار أكثر من أربعة عقود، حيث بدأت مجموعة عز العرب لأول مرة في عام 1975 بصالة عرض واحدة وخمسة موظفين، و تفخر المجموعة بتقديم أفضل مجموعة فى فئة السيارات الفاخرة فى السوق المصري.

من جانبه، أكد السيد فيرنانديز دي ميسا فى كلمته "أن طرح فولفو XC40 يمثل نقطة تحول فى مسيرة نجاح فولفو فى مصر وحقبة جديدة من الشراكة الناجحة بين فولفو وعز العرب في مصر."

كما صرح كذلك أن السيارة فولفو XC40 تجمع بين قوة وأداء السيارات الرياضية مع رفاهية ومتعة سيارات السيدان، وهي مميزات فريدة من نوعها بالسوق المصري، وقال: "إن التصميم الإسكندنافي الأنيق والبسيط، ومعايير الجودة العالية التي تم تصميمها، هي السمات المميزة التي تجعل فولفو علامة تجارية يثق بها المصريون على مدار عقود." وأضاف فيرنانديز دي ميسا "مع كل تلك الميزات للسيارة XC40، من المتوقع أن تكون السيارة الأفضل مبيعًا في عام 2020."

السيارة فولفو XC40 هي سيارة رائدة في فئتها، وتتفوق على منافسيها في السوق المصري، حيث سيتمكن العملاء من الإختيار بين ثلاثة فئات وهي "مومنتم"، "آر-ديزاين"، و"إنسكربشن". وتشترك الفئات الثلاث في أساسيات الشكل والمحرك والتصميم الداخلي والقوة والمتانة والأداء، بالإضافة إلى اشتراك الثلاث فئات في مقاس العجلات وكشافات الليد والمرايات الكهربائية ولوحة العدادات الرقمية مع التحكم في الشاشة باللمس ومثبت السرعة. وبالإضافة إلى المقاعد الجلدية الأنيقة، تأتي السيارة مزودة بأحدث أنظمة الرفاهية، وذلك من خلال شاشة تدعم تشغيل أندرويد وأبل، مع نظام هارمون كاردون الصوتي المطور عن الأنظمة السابقة، ويمكن للسائقين والركاب شحن أجهزتهم في منفذي شحن عالي التقنية، كما تتميز أيضًا ببدء التشغيل بضغطة زر، وتعتيم تلقائي للمرايا، وغير ذلك الكثير من الميزات والمواصفات.

وعلى صعيد متصل صرح السيد فيليكس نيستروم، السكرتير الثاني للشؤون السياسية والإقتصادية والثقافية، الذي حضر الحدث ممثلًا لسفارة السويد: "إنه من المثير للغاية أن نرى إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة في السويد تقدم مثل هذا النموذج الناجح مثل فولفو XC40 في مصر." كما أكد على أن الإتجاه العام لكِلا من فولفو والسويد هو وضع الإستدامة فى مقدمة الأجندة الخاصة بهم. وأضاف: "تعد مجموعة عز العرب شركة نشطة للغاية في مجتمع الأعمال السويدي ونحن سعداء بما وصلت إليه علامة فولفو التجارية الشهيرة من مكانة لدى العملاء المصريين."

توفر فولفو XC40 تجربة قيادة رائعة لعملائها، حيث تتميز بمحركها القوي سعة 2.0 ليتر مع نظام AWD، مما يمنح قائدها أقصى تحكم على الطرق المنزلقة، ويولد محركها 254 حصانًا، عند 5500 لفة في الدقيقة مع صندوق تروس أتوماتيكية من ثماني سرعات، مما يعطي سائقيها مرونة وتحكم أكبر في القيادة.

حتى مع كل هذه اللمسات الراقية.

شملت فولفو التقنيات الرائدة لضمان أن XC40 هي واحدة من أكثر السيارات أمانًا على الطريق، حيث تتيح دمج خيارات مثل الكاميرات الأمامية والخلفية، والفرامل المتطورة، ونظام الثبات الإلكتروني مع المراقبة الأوتوماتيكية لضغط الإطارات، وأجهزة استشعار وقوف السيارات، ونظام تحذير لخروج سلس لتغيير الحارة وذلك للحفاظ على سلامة جميع الركاب، علاوة على ذلك، توفر 11 وسادة هوائية لحماية السائق والركاب. هذا وتقوم مجموعة عز العرب بتقديم أفضل تجربة لخدمات ما بعد البيع لتضمن إستمتاع العملاء بإمتلاك السيارة فولفو XC40 الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل