اعلان
اعلان

"قسد" تعلن حصيلة ضحايا عملياتها العسكرية مع الجيش التركي شمال سوريا

كتب : وكالات

أعلنت "قوات سوريا الديمقراطية"، عن حصيلة العمليات العسكرية خلال 24 ساعة الماضية، مشيرة إلى أن المعارك مستمرة مع الجيش التركي والفصائل السورية الموالية له في عدد من مواقع الاشتباك.

وأشار بيان لـ"قسد"، إلى أن "قواتنا انسحبت وفقا لاتفاقية وقف إطلاق النار بين الجهات المعنية من المواقع المطلوبة وأخذت قوات حماية الحدود السورية مواقعها وتمركزت هناك"، مؤكدا أن "الجيش التركي والفصائل الموالية له، حتى مع إعلان الاتفاقية، لا تزال تهاجم نقاط تمركز قوات الجيش السوري في هذه الأماكن بكل ما لديها من قوة وبالأسلحة الثقيلة والطيران الحربي".

وذكر البيان حصيلة العمليات على النحو التالي:

الدرباسية

يستمر الجيش التركي بهجماته بالمدفعية وقذائف الدبابات على المناطق السكنية، كما هاجمت الفصائل السورية المسلحة الموالية له قرية عنق الحلوة.

وتمكن مقاتلونا من صد الهجمة، وقتل في العملية أكثر من 60 مسلحا وجرح 20 آخرون من المهاجمين، فيما قتل من جانبنا جنود وتم أسر عدد آخر وهم الآن بيد المسلحين والجيش التركي.

تل تمر ورأس العين

هاجم الجيش التركي والفصائل الموالية له بالدبابات والقذائف قرى عريشة وصالحية وعبد السلام، فيما صدت قواتنا الهجمات، وكبدت المهاجمين خسائر بالأرواح والمعدات.

تل أبيض وعين عيسى

صدت قواتنا هجوما للفصائل المسلحة الموالية للجيش التركي على قرى قزالي وكور كيحا، وعفدكي، وكبدته 15 قتيلا وعددا من الجرحى.

اقرأ أيضاً: لمواجهة عدوًا واحدًا.. الجيش السوري يدعو مسلحي الأكراد للانضمام إلى صفوفه

وأشار البيان إلى أن حصيلة خسائر "قسد" كانت قتيلا و6 جرحى، فيما تم أسر عدد من مقاتليها بيد الجيش التركي والفصائل السورية المسلحة الموالية له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء