اعلان
اعلان

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019

كتب :

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019...يستعد فرانك لامباد المدير الفني لنادي تشيلسي للمباراة الهامة والقوية بين تشيلسي أمام مانشستر يونايتد،والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019... يدخل نادي تشيلسي المباراة وعينه على الفوز والإنتقام من مانشيستر يونايتد، خلال اللقاء من كأس الرابطة، بعدما تعرض لخسارة الكبيرة فى إفتتاح الدوري الإنجليزي وحقق مانشستر يونايتد الفوز على تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019...

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019... استطاع مانشستر يونايتد أن يتخطى روكدال في الجولة السابقة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية بصعوبة عن طريق ركلات الترجيح، فيما حقق فوزه الأول بعد تعادلين وخسارتين، والثالث هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه نوريتش سيتي 3-1، وصعد من المركز 14 إلى السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفارق 15 نقطة عن ليفربول.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019...واستطاع فرانك لامباد العوددة بتشيلسي إلى المسار الصحيح، بعدما حقق الفوز في آخر 7 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والإوروبية، حيث فاز على جرمسبي بنتيجة 7 – 1 في كأس الرابطة، كما فاز في آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وبيرنلي، بينما تغلب على ليل الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019...

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019... ومن المتوقع أن يبدأ لامبارد المدير الفني لـتشيلسي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: كيبا آریزابالاگا

فى خط الدفاع: ماركوس ألونسو – فيكايو توموري – كورت زوما – سيزار أزبيليكويتا

فى خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – جورجينهو

فى خط الهجوم: كريستيان بيريسيتش – ميسون ماونت – ويليان– تامي أبراهام

على جانب آخر من المتوقع أن يبدأ سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: دايفيد دي خيا.

الدفاع: أشلي يونج – هاري ماجواير – فيكتور لينديلوف – آرون وان بيسكا

الوسط: فريدريكو سانتوس – سكوت ماكتومناي

الهجوم : ماركوس راشفورد – أندرياس بيريرا – دانيال جيمس – أنتوني مارسيال

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019...

ترتيب البوز و تشيلسي فى البريمرليج

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء 30-10-2019... ويحتل نادس تشيلسي الانجليزي المركزالرابع برصيد 20 نقطة و فى المقابل يحتل الشياطين الحمر المركزالتاني برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل