اعلان

جامعة المنصورة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حضرموت باليمن

كتب : عمروعلي

وقع الدكتور أشرف حافظ نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة حضرموت بالجمهورية اليمنية لتعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الأكاديمية والبحثية والثقافية والتدريبية والتطويرية وقع من الجانب اليمني وفد جامعة حضرموت برئاسة الدكتور محمد سعيد خنيش رئيس جامعة حضرموت.

بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى المشرف على إدارة الوافدين، والدكتور محمد السرجاني مدير مكتب العلاقات الدولية، سحر العراقي مدير إدارة الوافدين.

تضمن اتفاق التعاون تطوير الأنشطة التعليمية في المجالات الأكاديمية والبحثية والثقافية والتدريبية والتطويرية من خلال إجراء مشاريع بحثية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعتين، تنسيق البرامج وتبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية والتدريبية والتطويرية، تبادل المعلومات والمصادر والمراجع والدوريات والمطبوعات والكتب العلمية، العمل على تنظيم تنظيم المؤتمرات والندوات العلمية والثقافية وورش العمل التي تتناول القضايا المشتركة التي تهم الجامعتين، تبادل الزيارات الأكاديمية والبحثية والثقافية والتدريبية والتطويرية بين قيادات الجامعتين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين وفق المواعيد التي تتفق عليها الجامعتين.

مشاركة أعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين في الإشراف على الرسائل العلمية ومناقشتها وفقا للنظم واللوائح المعمول بها، التعاون في مجال توصيف المقررات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا