اعلان

"ابعد عن النني وكوكا".. 3 تحذيرات يوجهها رضا عبد العال للبدري قبل التصفيات الأفريقية

وجه رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق 3 تحذيرات إلى حسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الوطني قبل مواجهة كلًا من: منتخب كينيا وجزر القمر خلال التصفيات الأفريقية.

أعلن رضا عبدالعال في تصريحات له: لكي يبدأ حسام البدري انطلاقة مبشرة في تصفيات أمم أفريقيا 2021 يتعين عليه مراجعة نفسه ووضع الاعتبار في الـ 3 تحذيرات كي يتفادى تعرضه إلى انتكاسة في مشواره الكروي مع المنتخب الأول.

وأوضح: على البدري عدم الذهاب إلى ملاعب الأندية وحضور المباريات لأن هناك جماهير في الوقت الراهن بينها وبينه حساسية مفرطة ويستبدل ذلك بمتابعة اللاعبين عبر تقارير واردة إليه من جهازه المعاون لافتا إلى ضرورة أن يتفادى الوقوع في نفس أخطاء سابقيه وإصرارهم على الشو الإعلامي لدى الحضور للمباريات في المسابقات المحلية.

وتابع: يجب على حسام البدري تجنب الثنائي محمد النني المحترف في نادي بشكتاش التركي وأحمد حسن كوكا المحترف في الدوري البرتغالي والاعتماد على العناصر الشابة مثل صلاح محسن مهاجم الأهلي ومصطفى محمد بلدوزر الزمالك الجديد.

واختتم في تصريحاته قائلًا: يتعين على البدري وجهازه المعاون خوض مباريات قوية أمام فرق عالمية مثل البرازيل والأرجنتين لاكتشاف أخطاء لاعبيه بعيدا عن التعرض إلى خسارة كبيرة مشددا على أن الاحتكاك مع الفرق الكبيرة يعود بالفائدة على لاعبي الفراعنة الكبار، معقبًا أن منتخب مصر لا يقل عن منتخبات غانا والكاميرون والسنغال التي واجهت السامبا وأحرجتهم فضلا عن منتخب الجزائر الذي تغلب على منتخب كولومبيا المصنف عالميا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي