اعلان

مدير جهاز المشروعات الخدمة المدنية: وفرنا أكثر من 16 ألف فرصة عمل

اللواء مصطفى أمين، مدير جهاز المشروعات الخدمة المدنية
كتب : نهى نجم

أعلن مصطفى أمين، مدير جهاز المشروعات الخدمة المدنية، أن شركة النصر للكيماويات الوسيطة تواصل جهودها في تنفيذ عددًا من المشروعات المختلفة كاستصلاح الأراضي الزراعية وتنمية مشروعات الثروة الحيوانية والدواجن، مؤكدًا أنه تم إنشاء مجمعات من الصناعات الثقيلة والرخام والجرانيت والأسمدة وانواعها المختلفة بهدف توفير احتياجات السوق المحلي.

اقرأ أيضًا.. السيسي يشهد افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3 بـ"أبو رواش"

وأكد مدير جهاز المشروعات الخدمة المدنية، أنه تم شركة النصر للكيماويات الوسيطة وفرت أكثر من 16 ألف فرصة عمل لحديثي التخرج من مختلف المحافظات.

وأضاف مدير جهاز المشروعات الخدمة المدنية، أن اليوم سيتم افتتاح مصنعين أحدهما لإنتاج الغازات الطبية والصناعية وآخر لإنتاج غاز فوق أكسيد الهيدروجين بمنطقة أبورواش بمحافظة الجيزة والتي يصبح إجمالي عددهم في هذا المجمع 19 مصنعًا، ولتغطيةو احتياجات السوق المحلي متابعًا أن إجمالي عدد مصانع شركة النصر 37 بـ الفيوم والجيزة والعين الشخنة.

وأكد مدير جهاز المشروعات الخدمة المدنية، أن شركة النصر تهتم بإنتاج الأسمدة والمبيدات والغازات الطبية والصناعية المختلفة.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3، التابع لشركة النصر للكيماويات الوسيطة، والذي يعد مصنع إنتاج غاز فوق أكسيد الهيدروجين، الأول من نوعه فى مصر ويتم استخدام هذا الغاز فى العديد من الصناعات مثل المنسوجات والورق والصناعات الدوائية والغذائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً