اعلان

السيسي: الإعلام له دول كبير في مواجهة الشائعات والتشكيك

الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب :

وجه الرئيس عبدالفتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، نداء إلى الإعلاميين لتوخي الحذر بشأن الشائعات التي تبث عبر وسائل الإعلام المتخلفة والتي تهدف إلى إضعاف الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن حالة عدم اليقين والتشكيك موجودة منذ 80 عاما، قائلًا: "أدعو المصريين إلى عدم الانجرار لها"، مؤكدًا أن الإعلام له دور في مواجهة حرب الشائعات والتشكيك.

اقرأ أيضا.. السيسي خلال افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية: النائب العام حارس وحامي الشعب المصري

وأشار الرئيس إلى أن "أهل الشر" يسعون إلى التشكيك في كل ما يتم إنجازه على أرض الواقع بمصر، فهم في حالة عداء مستمر ولن تنتهي محاولاتهم، مشيرا أن هؤلاء لن يوقفوا مسيرة التنمية التي بدأت ولن تتوقف.

وأضاف السيسي خلال كلمته في افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3 أن مصر تواجه حربًا إعلامية وحملة شائعات مغرضة تستهدف النيل والتشكيك مما يتم تحقيقه من مشروعات.

جاء ذلك خلال افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3، التابع لشركة النصر للكيماويات الوسيطة، والذي يعد مصنع إنتاج غاز فوق أكسيد الهيدروجين، الأول من نوعه فى مصر ويتم استخدام هذا الغاز فى العديد من الصناعات مثل المنسوجات والورق والصناعات الدوائية والغذائية.

يذكر أن شركة النصر للكيماويات أحد أهم قلاع مصر الوطنية، والتى شهدت تطورا غير مسبوق خلال الـ6 سنوات الماضية، واستطاعت فتح عدة مصانع فى العديد من مجالات الكيماويات المتوسطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً