اعلان

تجديد حبس رئيس قطار طنطا 15 يوما على ذمة التحقيقات

قررت نيابة مركز طنطا، صباح اليوم الخميس، تجديد حبس رئيس قطار طنطا رقم 934، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة وفاة راكب وإصابة آخر، إثر قفزهما من القطار لعدم تمكنهم من دفع ثمن التذكرة.

اقرأ أيضا.. الرحلة الأخيرة.. القصة الكاملة لمقتل شاب وإصابة آخر بسبب رئيس "قطار طنطا".. المصاب يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ"صديق عمره"

يذكر أن"محمد عيد" لقى مصرعه إثر قفزه من قطار اسكندرية 934، وذلك لعدم قدرته على دفع ثمن تذكرة القطار هو وصديقه "أحمد سمير"، والذى أصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، بعد أن طالبهم الكمسرى إما بدفع ثمن التذكرة أو القفز.

وأصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته العاجلة إلى المستشار محمد الفقي رئيس نيابة مركز طنطا بإصدار قرار حبس "مجدي همام"، الكمساري المتهم فى واقعة إجبار شابين على القفز أثناء سير قطار "الأقصر – الإسكندرية " 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

تحريات حادث القطار

وكشفت مصادر داخل نيابات غرب طنطا الكلية أن نيابة مركز طنطا باشرت سير عمليات التحقيق مع "مجدي همام " الكمسري المتهم فى واقعة إجبار شابين على القفز أثناء سير القطار "الأقصر – الإسكندرية" وهو ما تسبب فى مصرع شاب أسفر عجلات القطار وإصابة الآخر بكدمات وسحجات بنطاق قرية دفرة بمركز طنطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني