ندى بهجت في حوارها لـ أهل مصر: "مبحبش البوس ومقدرش ألبس مايوه بكيني في أي مشهد"

ads

منى رجب / تصوير أحمد حسن

11:49 م

الخميس 31/أكتوبر/2019

ندى بهجت في حوارها لـ أهل مصر: مبحبش البوس ومقدرش ألبس مايوه بكيني في أي مشهد
حجم الخط A- A+

تحقق الفنانة ندى بهجت نجاح كبير، من خلال دور جواهر في مسلسل بحر الذي يعرض حاليا، وذلك بعد أن شاركت في رمضان الماضي بثلاثة أعمال، وتشارك في الفترة القادمة في عدة أفلام سينمائية، فهي فنانة بكل ما تحمله الكلمة من معني، حيث أنها تمتلك شكل وطلة وأداء عالي، لذلك كان لأهل مصر حوار مع ندى بهجت حتى تكشف لنا عن كواليس مشاركتها في بحر وعن أعمالها القادمة في السينما، في السطور التالية.

اقرأ أيضا.. على خطى محمد صلاح.. سمير غانم يخضع لجلسة تصوير مع عارضة برازيلية شهيرة (فيديو)

من هو صاحب ترشيحك لدور جواهر في مسلسل بحر؟
رشحني الأستاذ أحمد عبد الفتاح مؤلف العمل، ثم عرض الموضوع على مخرج العمل أحمد صالح ولم يعترض نهائيًا لأنني أشتعلت معه قبل ذلك في مسلسل أيوب ويعرف إلتزامي في اللوكيشن، فكانت الموافقة من الكل.

كيف أستعديتي لتقديم دور جواهر في بحر؟
شاهدت مسلسل غوايش للنجمة صفاء أبو السعود، ألكسندرا، ومسلسل سوري أيضا يتحدث عن العجر، حيث أن الغجر دائمًا طباعهم واحدة حتى مع إختلاف الجنسيات، وتابعت على النت ماذا يرتدون وكيف تكون استعدادتهم للموالد وهكذا.

لاحسني إنسان لطيف جدًا، وانا وهو أصحاب على المستوى الشخصي، واشتغلنا مع بعض سابقًا في مسلسل أيوب، هو ممثل شاطر وانا كذالك فكنا نتحدى بعض حتى نقدم أحسن شيء، وهذا "عمل كميا بيننا"، أما ماجد المصري ده شخص عسل وجدًا دائمًا كان يقعد يهزر ويلعب ويغني معانا في اللوكيشن، أحنا صورنا المسلسل في حوالي 6 شهور وكنا بنبكي عندما أنتهينا من تصوير المسلسل، لأن كواليسه كانت حلوة جدًا لا أغلبنا شباب وأصحاب من وقت مسلسل أيوب.

هل تتابعي ردود الفعل على دورك في بحر؟
انا وبحب تعليقاتهم، حيث انه عندما كنت في بداية علاقتي بحسني في المسلسل، كان بعض الجمهور يرفض علاقتي به أنه كيف يتزوج غجارية، ثم بعد ما تزوجنا وبدء يتعاطى المخدرات ويعرف بنات علي، بدء البعض يهاجموه ويقولون له "بقى ده جزاتها بعد ما سابت اهلها واتجوزتك وبتعايرها يابنت الغوازي"، فهذا يسعدني أننا الجمهور متابع بشكل جيد، كما أن الفانز عمل لنا فيديو بمشاهد لنا من المسلسل.

ندى بهجت في حوارها


كيف قدرتي على التوفيق بين مشاركتك في ثلاثة اعمال في رمضان الماضي؟
أنا كنت مشاركة في مسلسل بركة مع عمرو سعد كضيفة شرف، وأيضا في مسلسل علامة إستفهام مع محمد رجب، وبالنسبة لمسلسل شقة فيصل كنا مصورينه من 4 سنوات كان دوري متوسط لا كبير ولا صغير، انا دائما أحرص على ان اقدم دور مؤثر سواء صغير أو كبير.

ندى بهجت في حوارها


كيف دخلتي المجال الفني؟
من صغري وانا بحب التمثيل والرقص وكنت بقعد أقلد شريهان ونيللي وسعاد حسني، ووالدي قرر أن يدخلني معهد فنون مسرحية ولكن عرف أنه لم يقبل اطفال، فدخلني الفرقة القومية للفنون الشعبية، ومنه أتعلمت الباليه وجميع الرقص بكل أنواعه، ثم شاهدني خالد جلال وقالي اني هبقى ممثلة رائعة، واخدني ودخلت عنده الورشة في مركز الإبداع، ووقتها شاركت في مسلسل باب الخلق ومسلسل الخفافيش وفيلم الالماني، وقتها كان معي في الورشة علي ربيع وسارة وأوس أوس، ثم قامت الثورة فسافرت إلى الإمارات وقعدت حوال 4 سنوات، واتعرفت على زوجي هناك، واتجوزت قبل ما ارجع مصر بعشرة اشهر، ووقتها شاهدني هناك خالد جلال فقالي لي ان زملائك الآن أصبحوا نجوم "حرام عليكي انتي موهوبة"، فقررت اني أرجع بعدها بشهر مضيت مسلسل "عيون القلب" وكان الدور كبير، وكان وقتها دوري تم رفض 120 بنت قبلي وانا تم قبولي، ثم توالت الأعمال بعد ذلك.

ما العمل الذي حققلك نجاج عند الجمهور بشكل كبير؟
مسلسل سلسال الدم، وأيضًا مسلسل عيون القلب، ثم أيوب ورحيم والمسلسلان حققوا نجاح كبير، خاصة ايوب كان فتحة خير على كل من شاركوا به.

ما مصير مسلسل الزيبق هل هناك جزء ثاني أم لا؟
لا معتقدش أن هيبقى في جزء ثاني، رغم أن العديد من الجمهور منتظرينه، ولكن للاسف لا يوجد إلى الآن نية لتقديم جزء ثاني من مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز.

ماذا عن اعمالك القادمة؟
فيلم "إستدعاء ولي عمرو" مع حورية فرغلي وصبري فواز ومحمد لطفي ومي كساب، وأقدم فيه دور "مي" وسوف يتم عرضه في أجازة نصف العام، وفيلم "الحوت الأزرق" مع حسني شتا أيضا ومعانا راندا البحيري هو بطولة جماعية وإخراج وتأليف علاء مرسي، وفيلم اخر مع إيهاب فهمي أسمه "عيد جواز"، أنا حاليا قررت أن أركز هذه الفترة في السينما، لأنني الفترة الماضية كان تركيزي أكثر في المسرح والتليفزيون.

كيف يتعامل زوجك مع المعجبين؟
لا هو بيتعامل بشكل جيد مع المعجبين أحيانا يرد هو عليهم، حد شخص رسام فيعد فنان وفاهم طبيعة شغلنا، هو دائمًا يعطي رأيه في اعمالي و"عنده حاسة سادسة فأحساسه بيطلع في محله".

ندى بهجت في حوارها


ما هي الأدوار التي ترفضين تقديمها؟
أنا ليس لدي أي مشكلة في تقديم اي دور، ولكن عندي "تحفظات في البوس مقدرش أعمل دور في بوسة"، وهذا من قبل ما اتزوج مثلًا في فيلم "الألماني" مع محمد رمضان كان المفروض أقدم دور البطولة بدلًا من الممثلة "داليا التوني" ورفضتها وحصلت على الدور الثاني بسبب انه كان فيه مشهد به بوسة وتقطيع لهدومي، فرفضته وقولت للمخرج انا موافقة أقدم الدور الثاني والذي به مشاهد قليلة، "انا معملش مشهد في بوسة ولا تقطيع هدومي ولا ألبس مايو بكيني، رغم انني أرتديه في الحقيقة وألبس ملابس قصيرة ولكني عارفة الصح من الخطًا، حيث ان هذه الأدوار هناك شباب وأطفال يشاهدونها وانا محبش أمشي في الشارع يقال لي يا موزة".

موضوعات متعلقة