اعلان

"فلاح مارس الشذوذ مع طالبين أزهريين".. تفاصيل اعتداء "أب" على مراهقين في قرية بالبحيرة

شهدت إحدى قرى مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، واقعة غريبة، عندما ابتز" أب" من أهل القرية طفلين من خلال صفحة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم سيدة وتواصل مع الطفلين وصورهما وهددهما بنشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي واعتدى جنسيا عليهما عقب تصويرهما.

ترجع الأحداث عندما تلقى مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة الدلنجات يفيد تعدي "م ن ع " 36 فلاح جنسيا على الطفل "ع ا ف " 14 سنة طالب بالصف الثاني الثانوي بالأزهر، ونجل عمه " م م ا " 14 سنة طالب بالصف الثاني الثانوي بالأزهر وصورهما في أوضاع مخلة بالآداب مع بعضهما تحت تهديد السلاح وقال المجني عليه الأول في أقواله أنه تعرف على المتهم عن طريق الفيس بوك نظرا لقيام المتهم بعمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم سيدة وطلب المتهم مني تصوير نفسي في أوضاع مخلة وإرسال تلك الصور إليه، وعقب ذلك هددني المتهم بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الطفل في أقواله أن المتهم طلب مني الحضور إلى منزله لكي لا ينشر الصور الخاصة بي فاصطحبت نجل عمي، وذهبنا إلى منزل المتهم وعندما دخلنا المنزل طلب مني ومن نجل عمي تحت تهديد السلاح أن نخلع ملابسنا ونمارس الجنس وصورنا في أوضاع مخلة كما ومارس الجنس معي.

وتمكن الرائد محمد الديب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات والنقيب علي شاكر معاون مباحث المركز من ضبط المتهم وأمام المستشار محمد أكرم حمودة مدير نيابة الدلنجات اعترف المتهم بقيامه بهذه الأفعال قائلا كانت ساعة شيطان وأنا مش هعمل تاني كده.

وتم تحرير المحضر رقم 4287 إداري الدلنجات، وبالعرض على النيابة العامة قرر محمد سليم وكيل النائب العام برئاسة المستشار محمد أكرم حمودة مدير نيابة الدلنجات بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور وسكرتارية محمد عبدالعظيم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل