اعلان
اعلان

" ممكن تتزوج إمراه مطلقه " هاشتاج حصل على 27 ألف تغريدة والسخرية من الطرفين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر هاشتاج #ممكن_تتزوج_امراه_مطلقه على مدار 5 ساعات متتالية الترند الثالث في موقع السوشيال ميديا توتير، حيث توالت التحديثات والتغريدات على هذا الهاشتاج بإجابات مختلفة وسخرية من قبل كل من الرجال والنساء، فلم تكتفي الردود من الرجال فقط، بل كانت للمراة دورا في رفع هذا الهاشتاج والتغريد والسخرية من وضع وحال المرأة المطلقة.

كما المعروف أن وضع المرأة المطلقة يكون من الصعب تقبله في المجتمع، وربما كان هذا الهاشتاج دافع لأن تكون من الأمور العادية التي قد يواجهها أي أثنين متزوجين، مع العلم بزيادة أعداد الطلاق في الفترة الأخيرة.

نشاهد تعليقات المغردون الساخرة ما بين أن " حال السناجل اللي مش معملهم حساب ف البلد دي" وبين " من المجنونة اللي تتجوز تاني"، وبين هذا وذلك تتوالى السخرية. 

ولكن هناك آراء أخرى تجمع على لا بأس من تزوج مرأة مطلقة ولكن بشروط كل رجل على حسب طريقة مزاحه فمن قال " موافق ولكن أن تكون لا تحب رضوى الشربيني" أو من أشترط على أن تكون أمرأة جميلة.

احصائيات الطلاق لعام 2018

حيث أنتشرت أرقام مفزعة كشفت عنها تقرير مركز معلومات رئاسة الوزراء، خلال عام 2018، حيث وصلت حالات الطلاق إلى مليون حالة بواقع حالة واحدة كل دقيقتَين ونصف، وقد وصلت نسبة العنوسة بين الشباب والفتيات إلى 15 مليون حالة، وهذا يعنى أن حالات الطلاق، تتعدى في اليوم الواحد 2500 حالة، فيما يقدر عدد المطلقات بأكثر من 5.6 مليون على يد مأذون، ونتج عن ذلك تشريد ما يقرب من 7 ملايين طفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل