اعلان

مودريتش قريب من مغادرة ريال مدريد

كتب : نهي خالد

كشف الموقع الإيطالي "توتو ميركاتو ويب" أن رحيل الكرواتي لوكا مودريتش عن صفوف فريقه ريال مدريد، أصبح مسألة وقت ليس أكثر.

وبحسب ما ذكره الموقع فإن الدولي الكرواتي لم يعد خيارًا أساسيًا بالنسبة لزين الدين زيدان، فالمدرب الفرنسي أصبح أكثر انفتاحًا على بيعه في المرحلة المقبلة.

وكذلك فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لم يعد يضع مودريتش في خانة اللاعبين الغير قابلين للبيع، بل اقتنع بضرورة التخلص منه، لكن لا يزال موعد رحيله هو الأمر الذي لم يحسم بعد، إما شتاءً أو صيفًا.

مودريتش كان قد تلقى عروضًا في الصيف الماضي من ميلان والإنتر، غير أن كلا الفريقين الإيطاليين فشلا في الوصول إلى اتفاق مع إدارة الريال.

لكن عاد الموقع وأكد أن الأمر بات سهلًا، وأن بيريز مستعد لبيع مودريتش إذا ما وصل عرض بقيمة 10 ملايين يورو في الشتاء المقبل.

صاحب الـ 34 عامًا عقده ممتد مع الفريق الملكي حتى صيف 2020، مما يتيح له أن يوقِع مجانًا لأي فريق في يناير وينضم له في الصيف.

مودريتش يضع عينه نصب الانضمام إلى الميلان في الفترة المقبلة، كما أن لديه الاستعداد لتخفيض راتبه في سبيل الانتقال إلى ملعب السان سيرو، فـ بالنسبة له، كتيبة ستيفانو بيولي هي خياره الأول، والفريق الذي يشجعه منذ كان طفلًا.

ورغم ما يتمتع به من علاقة مميزة مع المدير الرياضي للميلان "بوبان" إلا أن الميلان لا يضع في حساباته مودريتش حاليًا بحسب ما نشره الموقع المقرب من الدوائر الإيطالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين