اعلان

داخل لعبة أطفال.. إحباط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة في مطار القاهرة

كتب : خالد سند

نجح رجال الجمارك بالإدارة العامة للطرود البريدية بمطار القاهرة الدولي برئاسة شريف حبيب، في إحباط محاولة تهريب وضبط كمية من الأقراص المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقا لجداول قانون المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

اقرأ ايضًا..العثور على جثة رضيع ملقاة في ترعة بكرداسة

تعود تفاصيل الواقعة أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك البريد المصري برئاسة وفاء علي، مدير الجمرك، واشتبه عمرو السيد، رئيس قسم التعريفة، وعبد المجيد حسن، مدير إدارة الحركة في مشمول بوليصة الشحن رقم az347813629 الواردة من لندن عبارة عن لعبة أطفال بلاستيك.

وبفتح الطرد تبين وجود لعبة أطفال على شكل قطار من الألمنيوم وجد داخله 980 قرص يشتبه أن تكون مواد مخدرة تم عرضها على الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فأفادت بأنها لصنف أقراص الإكستاسي المخدرة.

قرر هلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية بالقاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة تنفيذا لتعليمات السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كل المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً