سناء تطلب الخلع: "بيمنعني أغيّر مكان كوباية ولا كنبة"

ads

شيماء الهوارى

11:09 ص

الجمعة 01/نوفمبر/2019

سناء تطلب الخلع: بيمنعني أغيّر مكان كوباية ولا كنبة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+



"عمرى ما حسيت انى عايشة فى شقتى دايما حاسة انى غريبة، بيمنعنى أحرك أى حاجة من مكانها إلا بإذنه، حياتى كلها روتينية والتأقلم معاه مستحيل".. جاءت هذه الكلمات على لسان سناء وهى داخل محكمة الاسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عاما واحد من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

إنسان روتينى ويكره التغير

قالت الزوجة: لم اكن أعلم أنه إنسان روتينى وانطوائي إلى هذه الدرجة حيث اكتشفت ذلك بعد الزواج، فمنعنى منذ أول يوم أن أحرك أى عفش من مكانه، ولا حتى كوب أو معلقة دون أن أخبره لأنه يكره بشدة التغيير المفاجى، كما أن كل شئ بنظام حتى الزيارات العائلية قليل جدا ما يجعلنا نذهب إليها، كما أنه لا يحب أن أحدا يزورنى بدون موعد وأحيانا يصل به الأمر إلى إحراج الضيف، وتحدثت معه كثيرا ولكن بلا فائدة حيث أخبرنى أن طبعه هكذا ولن يتغير، وأصبحت حياتى مملة بدرجة كبيرة.


اقرأ أيضا: زوجة في قضية خلع: "سابنا وهرب وأنا اللي بجاهد عشان الولاد"

حياة مملة

وتابعت حديثها لأهل مصر: أصبح الكثيرون يبتعدون عنى حتى صديقاتى يجب أن أخبره قبل أن أحادث إحداهن، وإن خالفت قوانينه يعنفنى وأحيانا يصل إلى التعدى علي بالضرب، حتى طلبت منه أن يذهب إلى طبيب نفسي ولكنه رفض وثار على بغضبه الذى لا يحتمل، مما جعلنى أترك له المنزل وطلبت الطلاق ولكنه رفض أن يطلقنى وطلب منى أن أجلس مع أهلى حتى يهدأ هو ولكنى أصبحت لا أتحمل أكثر من هذا لذلك ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وانتظر أولى الجلسات.



الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة