اعلان

شاهد ماذا قال عمرو سعد بعد انفصاله عن زوجته

نشر الفنان عمرو سعد صورة جديدة له من داخل إحدى صالات الجيم، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب: "مش صحيح أننا بنتغير لما حياتنا بتتغير، احنا بنتغير لما نظرتنا لحياتنا بتتغير"، وظن البعض أنه يقصد بالتغيير هو انفصاله عن زوجته شيماء فوزي.

عمرو سعد

انفصال عمرو سعد عن زوجته

View this post on Instagram

مش صحيح أننا بنتغير لما حياتنا بتتغير .، احنا بنتغير لما نظرتنا لحياتنا بتتغير 💚 صباحكم اخضر A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on Nov 1, 2019 at 2:00am PDT

وكانت شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد، نشرت على موقع تبادل الصور"إنستجرام" صورة لها تعلن بها انفصالها عن زوجها، وكتبت شيماء: "أعلن الآن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

وتلقت شيماء فوزي زوجة عمرو سعد السابقة العديد من النصائح من متابعيها الذين قالوا لها لا تهدم بيتها، فكتب أحدهم: " لا لا اختى العزيزه تمسكى ببتك و ولاد و جوزك متتنزليش عنهم دا حقك حربى جهدى صممى متسبيش حقك لى حد اتمسكى بحبيبك مهمه حصل هتنتصرى ان شاء الله".

ابناء عمرو سعد

View this post on Instagram

أعلن الان حريتي الكاملة 🍒من كل ارتباطات وقيود وزواج وللة الحمد A post shared by shaimaa fawzy aziz (@shaimaafawzyaziz) on Oct 26, 2019 at 10:49am PDT

يشار إلى أن الفنان عمرو سعد تزوج من شيماء فوزي، قبل 11 عام في سنة 2008، وأثمر الزواج عن أبنائه "رابى ويارو"، وابنته الصغرى حبيبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر