اعلان
اعلان

التأمين الصحي الشامل يطلق حملة للتوعية في محافظة الأقصر

صورة أرشيفية

أعلنت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، عن إطلاق حملات التوعية في محافظة الأقصر، بهدف تعريف المواطنين بالمنظومة الجديدة وأهدافها، والتوعية بأهمية المشاركة والتسجيل فيها وفتح ملف الأسرة.

وأوضحت منظومة التأمين الصحي الشامل، أن حملات التوعية تقوم بتعريف أهل محافظة الأقصر على تفاصيل المنظومة ومدى أهميتها للحفاظ على صحة الفرد والأسرة وكيفية الاشتراك والتسجيل.

وأشارت المنظومة الجديدة إلى أن الحملة ستجوب محافظة الأقصر بالكامل، خلال أربعة أيام من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، موضحة أن اليوم الجمعة تنطلق الحملة في أرمنت والقرنة، على أن تنطلق غدًا السبت في الطور والزينة.

اقرأ أيضًا.. لأصحاب الوزن الزائد.. الفرق بين تكميم المعدة وتحويل المسار في جراحات السمنة

ولفتت إلى أن أي مواطن لا يجب عليه القلق فيما يخص وجود مشكلات تواجهه في التسجيل أو الاستفسار عن المنظومة الجديدة، لأن مدير رضاء المنتفعين يقوم بمساعدة أي شخص على حل المشكلة أيا كانت وهو موجود في كل مستشفى أو وحدة أو مركز تابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة في مواعيد العمل الرسمية.

يُذكر أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد انطلقت في أول أكتوبر الماضي في 5 محافظات بخلاف بورسعيد وهي "جنوب سيناء، الاسماعيلية، السويس، الأقصر، أسوان"، لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين من خلال تسجيل اسمائهم وفتح ملف الأسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو