اعلان

حضور جماهيري في مران الأهلي بمعسكر الإمارات اليوم

كتب :

استقبل مطار مرسى مطروح الدولي، أمس الثلاثاء، ثالث طائرات «الشارتر» القادمة من مدينتي روما وميلانو الإيطاليتين، وعلى متنها 111 سائحًا، وذلك مع بداية تدفق الرحلات للموسم السياحي هذا العام على الساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح.

وأشارت مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة صباح توفيق، إلى أنه تم توزيع الدليل السياحي للمحافظة باللغة الإيطالية على السائحين بناء على توجيهات المحافظ لتعريفهم بأهم المعالم السياحية التي تتميز بها المحافظة والساحل الشمالي ومدينة مرسى مطروح وواحة سيوة.

وأبدى السياح إعجابهم بالجو الرائع والاستقرار الأمني، الذي تشهده مطروح على مدار الـ ـ4 سنوات السابقة، وكذلك تقديرهم لأهالي مطروح المرحبين بضيوفهم من جميع دول العالم عند زيارتهم للمحافظة كل عام.

من جانبه، أكد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة عن طريق إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحيًا، مما ينعكس على زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم دول العالم، حتى تحتل مطروح مكانة مميزة على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وأضاف المحافظ أنه سيتم زيادة عدد الطائرات الشارتر لتصبح أكثر من طائرة أسبوعيًا خلال الفترة القادمة حتى شهر أكتوبر القادم، قادمة من مدن روما وفيرونا وميلانو بإيطاليا، مشيرًا إلى أن مطروح تتميز بالاستقرار الأمني، وذلك بفضل وعي أبنائها مما يجعلها من المقاصد السياحية الهامة بمصر، كما أنها تتميز عن باقي المحافظات بالعديد من المقومات والتنوع السياحي مثل: سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة