اعلان

مدرب تشيلسي: سلسلة الانتصارات أكثر خطورة مع الوقت.. وواتفورد فريق جيد جدا

وجه فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التحذير للاعبي الفريق من الثقة الزائدة والاستهانة بنظيره فريق واتفورد، قبل المباراة التى تجمع الفريقين مساء غد السبت في الساعة السابعة والنصف على ملعب فيكاريج رود في منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وصرح لامبارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بدون شك سلسلة الانتصارات تكون أكثر خطورة مع مرور الوقت بسبب المبالغة في الثقة، نعلم أن واتفورد مثل العام الماضي تقريبا وعلينا أن لا نستهين بهم".

وأوضح: "نحن نود الفوز بجميع المباريات، على الورق واتفورد يتذيل الترتيب لكنهم فريق جيد جدا، الشىء الرائع فى سلسلة انتصاراتنا أننا تمكنا من التعامل مع أكثر من فريق مختلف، تحديات مختلفة، إن كنت تريد التوب 4 عليك أن تحظى بالاستمرارية".

وعلق على الخروج من كأس الرابطة أمام مانشستر يونايتد قائلا: "إنها مسابقة مختلفة وعلينا المضي، أجرينا 6 تغييرات ولعبنا ضد تشكيلة قوية من طرف يونايتد، الشوط الأول لم يكن مرضيا لكن كنا أفضل بالثاني بدون ركلة راشفورد، عليك أن تكون حاسما".

وجدير بالذكر أن البلوز يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن ليسترسيتي صاحب المركز الثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي