اعلان

جوارديولا: يلتمس العذر لقائد أرسنال.. ويتضامن مع مدرب ليفربول

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن التماسه العذر للسويسري جرانت تشاكا قائد أرسنال، وذلك عقب الهجوم الذي تعرض له من جماهير ناديه خلال لقاء كريستال بالاس الأخير بالبريميرليج.

وعلق جوارديولا على واقعة تشاكا أثناء المؤتمر الصحفي لمباراته أمام ساوثهامبتون، والمقرر أن تنطلق غدًا السبت في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز،على ملعب الاتحاد، قائلا: "علينا احترام جماهيرنا، الأمر ليس سهلًا على اللاعبين في بعض الأحيان، وأنا أتفهم ما يمر به تشاكا، حتى لو كنت لا أعرف بالضبط ما يجري في الداخل".

وأضاف جوارديولا قائلا: "أثق في أن تشاكا يقدم كل ما في وسعه، من أجل أرسنال وزملائه في الفريق، لتحقيق الفوز في المباريات فهو القائد".

وأكد جوارديولا عن تضامنه مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بسبب مطالبته بتعديل موعد مباراة الريدز أمام أستون فيلا، في كأس الرابطة الإنجليزية لتعارضها مع مونديال الأندية، حيث قال:"أتفق تماما مع ما قاله كلوب، نحن أيضًا سنلعب يومي 27 و29 ديسمبر وهو أمر دائم التكرار، وفي اجتماعات الاتحاد الأوروبي دائما يتحدثون عن ذلك".

وعقب على مواجهته أمام ساوثهامبتون: أنه لا توجد إصابات فى فريقه حاليا باستثناء رودري وإيميريك لابورت وألكسندر زينتشينكو وليروي ساني.

وجدير بالذكر أن مان سيتي يحتل وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة بجدول ترتيب البريمرليج، فيما يتواجد نظيره ساوثهامبتون فى المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن