اعلان

إحباط محاولتي تهريب هواتف محمولة عبر ميناء سفاجا (صور)

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من إحباط محاولتي تهريب عدد من الهواتف محمولة بطرق غير مشروعة لداخل البلاد عبر ميناء سفاجا دون سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

اقرأ أيضًا..مجازاة 3 مسئولين بشركة الغزل والنسيج لارتكابهم مخالفات مالية وإدارية

وأكدت تحريات ومعلومات قسم البحث الجنائى بإدارة شرطة موانئ سفاجا بالإدارة العامة لأمن الموانئ إعتزام (فنى إصلاح وصيانه معدات كهربائية - مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) المفوض لإنهاء الإجراءات الجمركية على رسالة أمتعة شخصية واردة للميناء على إحدى العبارات القادمة من إحدى الدول العربية لصالح أحد الأشخاص "محدد" تهريب بضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية.

وعقب تقنين الإجراءات تشكلت لجنة أمنية جمركية أسفرت أعمالها عن ضبط 20 هاتف محمول موديلات مختلفة مخفاه ضمن مشمول الرسالة بالمخالفة لقانون الجمارك، وبمواجهته نفى علمه بما تحويه الرسالة من مضبوطات وإقتصار دوره على إنهاء الإجراءات.

كما تم ضبط أحد الأشخاص عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة، المفوض لإنهاء الإجراءات الجمركية على رسالة أمتعة شخصية واردة للميناء على إحدى العبارات القادمة من إحدى الدول العربية لصالح إحدى السيدات "محددة" تهريب بضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية ضمن مشمول الرسالة.

وعقب تقنين الإجراءات تشكلت لجنة أمنية جمركية لتفتيش الرسالة المشار إليها، أسفرت أعمالها عن ضبط 10 هاتف محمول مخفاه ضمن مشمول الرسالة بالمخالفة لقانون الجمارك، وبمواجهته نفى علمه بما تحوية الرسالة من مضبوطات وإقتصار دوره على إنهاء الإجراءات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد