اعلان

خالد الجندي يدافع عن أسما شريف منير: "أخطأت بدون قصد"

كتب : منى رجب

علق الشيخ خالد الجندي، على الهجوم الشديد التي تتعرض لها الإعلامية أسما شريف منير، بعد وصفها لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي بالمتطرف، وذلك عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، ودافع عنها موضحاً أنها لم تقصد الإهانة.

اقرأ أيضا.. شريف منير يرد على إساءة ابنته للشيخ الشعراوي

وقال الجندي لأسما شريف منير: "أسما أخطأت بدون قصد، ويجب مراعاة صغر سنها وتعليمها الأجنبي، ولم تكن في يوم من الأيام مرتبطة بالشيخ الشعراوي كأجيالنا التي عاصرته، ولا بد أن نلتمس لها العذر، ولا أعتقد أنها تقصد أن تطاول على فضيلة الشيخ، لإنها تربية شريف منير، وهو راجل محترم وربى ابنته تربية جيدة، الإعلامي ليس معصوم من الخطأ، فكل البشر يخطئون".

ووصف الشعراوي قائلًا: "الشيخ الشعراوي هو أيقونة الدعاة ورمز الدعوة الإسلامية، وسلطان الحكمة في مصر والوطن العربي والعالمي، مثال للكلمة وقاموس للإبداع في الدعوة، وكلنا نتمنى أن نقتضى به ونكون مثل سيرته العطرة".

وحرص خالد الجندي على توجيه الشكر للفنان شريف منير على تدخله واحتوائه لابنته ونصحه لها، واحتواء تلك المشكلة قبل أن تتحول لأزمة، حيث أن له مكانة كبيرة في قلب الشارع المصري، قال أخيراً لأسما شريف منير: "العلماء والأزهر الشريف مازالوا بخير، ولا يوجد لدينا في الأزهر متطرفين، اطمئني يا ابنتي، واعطي نفسك فرصة أخرى لإنه عندما تسمعين الشعراوي وتستوعبين علمه وكلامه ستحبيه مثلما نحبه جميعًا".

وتصدرت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، قائمة التريند في مؤشرات البحث بجوجل وأحتلت المرتبة الأولى، وذلك بعد أن تعرضت للعديد من الأنتقادات والهجوم بسبب تصريحات أسما شريف منير عن الشيخ محمد متولي الشعراوي الذي وصفته بالمتطرف، مما اعتبر البعض أن هذا إساءة في حق الشعراوي، وأغضب العديد من مستخدمي "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً