اعلان
اعلان

المصري تحت 16 عاما يفوز على مركز شباب الزهور بـ8 أهداف نظيفة في دوري منطقة بورسعيد

فاز فريق المصري تحت 16 عاما “2003” بقيادة مديره الفني الكابتن محمد السعيد، على مضيفه مركز شباب الزهور في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم، على ملعب مركز شباب الزهور ضمن مباريات دوري منطقة بورسعيد لتلك المرحلة السنية، بثمانية أهداف نظيفة.

‎انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بأربعة أهداف للاشيء عن طريق أحمد فؤاد في الدقيقة السابعة، ومحمد الزيز في الدقيقة الخامسة والثلاثين، ومحمد فوزي في الدقيقة الثامنة والثلاثين، ومعتز عباس في الدقيقه الخامسة والأربعين.

اقرأ أيضا: المصري تحت 16 عاما يفوز على بورفؤاد بهدف نظيف في بطولة منطقة بورسعيد

وفي الشوط الثاني كثف المصري من ضغطه بغية زيادة فارق الأهداف واستطاع إضافة أربعة أهداف أخرى عن طريق عاصم أكرم بالدقيقة الخمسين، ومحمد الظريف بالدقيقة السادسة والخمسين، ومحمد فوزي بالدقيقة السبعين، ومهند بدوي بالدقيقة الثمانين، ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز المصري بثمانية أهداف للاشيء.

‎مثل المصري: محمد محسن في حراسة المرمي وعمرو ناصر ومحمد علاء ومعتز السيد وماهر محمد في خط الدفاع ومحمود ابو الحسن وزياد نصر ومحمد فوزي كثلاثي ارتكاز، فيما لعب الثنائي عاصم أكرم ومحمد صالح كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد فؤاد.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من محمد السعيد مدربا، أحمد يوسف مساعد مدرب، محمد محمود مدربًا للحراس، أيمن عبد العظيم أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ميدو عامر إداريا، فيما يشرف على القطاع فنيا الكابتن عباس نور الدين المدير الفني للقطاع، والكابتن محمد المنصوري مديرًا إداريًا، الكابتن السيد الناغي المشرف على تدريب حراس المرمى، والكابتن إبراهيم الصفتي لشئون اللاعبين، تحت الإشراف العام لأحمد الشملة عضو مجلس إدارة النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس