نور فى دعوى خلع: "ضربنى وكسر عضمى عشان شربات الكنافة خفيف"

ads

شيماء الهوارى

08:31 م

السبت 02/نوفمبر/2019

نور فى دعوى خلع: ضربنى وكسر عضمى عشان شربات الكنافة خفيف
دعوى خلع
حجم الخط A- A+



"كان يختلق الكثير من المشكلات على أتفه الأسباب بسبب بخله وحرصه على كل شيء، ويتعدى على بالضرب إذا أتلفت شيئا أو أعددت طعاما لم يعجبه، وآخر شيء كان صينية الكنافة عشان شرباتها خفيف وعجنت".. نطقت بهذه الكلمات نور وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

عام من الزواج

قالت الزوجة فى مستهل حديثها: " كنت دائما اتمنى أن أتزوج من شخص لا تكون به صفة البخل، ولكن شاء القدر أن أرتبط بشخص حريص ولا يحب سوى نفسه ولم أكتشف ذلك إلا بعد الزواج، حيث وجدته يحرص على كل شيء، ويتشاجر معى على أتفه الأسباب بسبب الأرز أو شيء أتلف حتى إضاءة النور يتشاجر معى بسببها".

اقرأ أيضا: سناء تطلب الخلع: "بيمنعني أغيّر مكان كوباية ولا كنبة"

الكنافة عجنت

وأكملت قائلة: "فى يوم طلب منى عمل كنافة فى البيت وأنا خبرتى قليلة فى صنع الحلويات، ولم أتمكن من ضبط مقادير الشربات ليصبح خفيفا جدا وتعجن الكنافة، ويبدأ هو فى سبى بالشتائم بلسانه السليط حتى أصبحت لا أحتمل لينفجر البركان بداخلى والكتمان الذى كنت أخفيه طوال هذا العام لأقوم بالرد عليه، مما جعله يتعدى علي بالضرب المبرح وكسر عضمى حتى أفلت من تحت يده وطلبت منه الطلاق بعد أن ذهبت إلى أهلى ولكنه رفض، مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة