فالفيردي يستفز جماهير برشلونة: الخسارة لم تفاجئني.. ولا أنوي الرحيل

أهل مصر
إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة
إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة

قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أنه لا يوجد لديه أي تفكير في الاستقالة، عقب الخسارة بنتيجة 3-1 أمام ليفانتي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الليجا.

وصرح فالفيردي، عقب نهاية المباراة: "من وجهة نظري لم نسيطر على المباراة جيدًا، وكان بإمكاننا التسجيل في أي وقت، وفي الشوط الثاني لم نُشكل خطرًا للخصم، والذي سجل هدفين من تسديدتين، لكن الهدف الثالث أضر بنا كثيرًا".

وواصل مدرب البرسا حديثه: "هدف ميسي الثاني كاد أن يُساعدنا لكن الحكم ألغاه، وعلينا أن نتقبل الهزيمة ونضعها في الحسبان، ونحن لم نفعل الكثير في المباراة".

إستمر إرنستو في حديثه: "نيتنا كانت الذهاب لتسجيل الهدف الثاني، لكننا لم ننجح في خلق الخطورة، وكانت مباراة غير مستقرة للغاية".

وأردف المدرب الإسباني: "لقد استجاب اللاعبون في الملعب، وبالتأكيد لا أفكر في الاستقالة، إنها مجرد هزيمة".

وتطرق للحديث عن أسباب إستبعاد الفرنسي عثمان ديمبلي: "هو يغيب بقرار فني، ولازال لدينا الكثير من المباريات".

وأوضح مدرب البلوجرانا: "صحيح أننا لا نظهر بنفس المستوى الذي نكون عليه في ملعبنا، لكننا تحسنا، وعلينا أن نستمر، لقد خسرنا مباراة، ويجب أن نتفاعل مع الأمر".

وإستفز جماهير برشلونة الغاضبة من أداء الفريق خلال حقبته التدريبيه الحالية : "لم أتفاجأ بالخسارة، لأن ليفانتي خصم أقدره كثيرًا، وأتوقع دائمًا أفضل ما في المنافس، ورأينا فريقا عظيما في الشوط الثاني".

وأنهي حديثه: "علينا أن نقوم بتصحيح الأخطاء، ولو كنا نجحنا في الحفاظ على التعادل لفترة أطول، لكان بإمكاننا العودة، لكننا لم نبدأ بشكل جيد في الشوط الثاني، وعلينا أن نكون أكثر نشاطًا، لاستغلال تقدمنا في المباريات".