اعلان

"أهل الشر السبب"..عميد حقوق طنطا يكشف تفاصيل جديدة عن مشاجرته مع طالبة (فيديو)

عميد حقوق طنطا مع الطالبة
كتب :

كشف الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية حقوق جامعة طنطا، عن تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرته مع إحدى الطالبات، أثناء إلقائه المحاضرة.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، تقديم الإعلامي عمرو أديب: يوم الأربعاء الماضي كان عندي محاضرة صباحا في كلية التجارة شعبة انتظام الفرقة الأولى وأثناء إلقاء محاضرة القانون التجاري حصلت بعض التجاوزات من بعض الطلبة، وكان في بنت بتتكلم في موبايل استدعتها ولما طلبت استخراج الكارنيه صعدت المنصة ورفضت استخراج الكارنيه وقالت لازم أوريك واتصلت بأبيها وقالت لأبيها خد وريه يابابا".

وأضاف: "فقلت لها مينفعش وحدفت التلفون على الأرض فقالت لي لازم أوريك فقلت لها بعد المحاضرة مش قدام التلاميذ، وأهل الشر هم من يقولون فيه إيحاء جنسي، ولكن أنا استخدمت نفس العبارات التي استخدمتها وأهل الشر هم اللي بيروجوا للكلام ده، وأنا لم أتحرك من مكاني كنت أقولها تعالي اضربيني يعني، إحنا في حرم جامعي".

كان المركز الإعلامي بجامعة طنطا أصدر بيانا بشأن الفيديو المتداول على صفحات فيس بوك وبعض المواقع الإخبارية لطالبة وأستاذ جامعي بجامعة طنطا، وأوضح المركز الإعلامي بالجامعة أن الواقعة تعود إلى يوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة