دعاء لقاضي الأسرة: "بيضربني وبعدين يعيّط ويبوس رجلي"

ads

شيماء الهوارى

10:22 ص

الأحد 03/نوفمبر/2019

دعاء لقاضي الأسرة: بيضربني وبعدين يعيّط ويبوس رجلي
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"شخص غريب من أول ما اتجوزنا ومش عارفة أحدد هو طيب ولا حاد الطباع، ديما بيضربنى على أتفه الأشياء وبعدها يبوس رجلى ويعتذر ولو سبت البيت يعيط عشان ارجعله".. جاءت هذه الكلمات على لسان دعاء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.


عامان من الزواج

قالت الزوجة خلال حديثها لـ"أهل مصر": "تزوجت منذ عامين من رجل يدعى محمد، ا موظف بإحدى الشركات الخاصة وكان زواجا بعد علاقة عاطفية نشأت بيينا استمرت 5 شهور، وفوجئت بعد الزواج باضطراب فى شخصيته، وكأنه يعانى من مرض نفسي، حيث أصبح يتعدى على بالضرب بشكل غير طبيعى محدثا لى بعض الإصابات ودائما يشك أنى أقوم بخيانته، ثم بعد ذلك يقوم بتقبيل قدمى حتى لا أترك المنزل مع الاعتذارات الكثيرة، ولكن ما إن يمر أسبوع حتى يتكرر نفس الموقف، وكنت أتحمله على أمل أن ينصلح حاله.

اقرأ أيضا..سمر في دعوى نفقة:"خاني مع واحدة شغالة معاه وبيتهرب من المصاريف"

مريض نفسيا
وتابعت حديثها: "مرت الشهور والليالى وأصبحت أعانى من الاكتئاب الشديد من تصرفاته معى، كثيرا ما تركت له المنزل ويأتى إلى ويعتذر ويطلب مسامحتى، حتى شعرت بالضيق من هذا الوضع وأخبرته أنه يجب أن يذهب لطبيب نفسي ليتلقى العلاج ولكنه رفض، وهنا قررت أن أنفصل عنه وطلبت منه الطلاق ولكن تمسك بي مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.



موضوعات متعلقة