اعلان

نائب وزير الكهرباء يتفقد عددا من الشركات داخل معرض إليكتريكس الـ29

المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

تفقد المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، والمهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، عددًا من شركات الكهرباء والطاقة المتجددة المحلية والعالمية والعربية.

واستعرضت الشركات منتجاتها والتي تنوعت بين ألوح الطاقة الشمسية ومواسير عزل الكهرباء وشركات تبتكر لاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية من الشمس والرياح وتحويلها إلى كهرباء.

وكانت قد انطلقت فعاليات معرض إليكتريكس الدولى بدورته الــ29، منذ قليل، والذى يعد المعرض الأول والرائد للكهرباء والطاقه المتجددة في مصر وشمال إفريقيا، وافتتح المعرض المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

ومن المقرر أن يستمر معرض إليكتريكس حتى 5 نوفمبر 2019 بقاعة المؤتمرات الدولية بمحور المشير.

اقرأ أيضًا.. 6 أعراض لاكتشاف سرطان الثدي أبرزها وجود كتلة غير مؤلمة

ويضم معرض إليكتريكس هذا العام أكثر من 200 عارض من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجالات الطاقة والكهرباء، كما يقام على هامش المؤتمر معرض سولارتك SolarTec المُتخصص في قطاع تطوير وإنتاج الطاقة المُتجددة، ويقام أيضًا المعرض الدولي لمكافحة الحرائق (FIREX Egypt) والذى يقام لأول مرة فى مصر.

ومن المتوقع أن أن يزداد عدد زوار معرض إليكتريكس هذا العام 11000 زائر من العاملين في مجال الطاقة والمهتمين بالقطاع، لاعتباره منصة مهمة تجمع كلا من الزوار، وممثلي الشركات العارضة، للتعرف على أحدث المعدات والتقنيات في سوق الطاقة المتجددة، والمُستخدمة حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية