اعلان

باتريس كارتيرون يقترب من الرحيل عن الرجاء المغربي

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي
كتب :

يواجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي، خطر الإقالة من تدريب الرجاء البيضاوي المغربى خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "المنتخب" المغربية عن وجود خلافات بين باتريس كارتيرون وإدارة الرجاء البيضاوى المغربى قد تعجل برحيله عن تدريب الفريق، خاصة فى حال الخروج من دور الـ 16 في البطولة العربية أمام غريمه التقليدي الوداد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الرجاء البيضاوى رفضت طلب كارتيرون بالعفو عن لاعب الفريق محمود بنحليب على خلفية تمرد اللاعب المغربى على مدربه الفرنسى وقراراته الفنية، ورفضه البقاء على دكة البدلاء خلال إحدى المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الرجاء تتمسك بمعاقبة اللاعب رغم عفو باتريس كارتيرون عنه، رغبة منها فى فرض الانضباط داخل صفوف الفريق.

يأتي هذا فى الوقت الذى أبعد فيه كارتيرون لاعبه محسن متولى عن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الديربى أمام الوداد الذى أقيم مساء أمس بملعب "محمد الخامس"، فى "ذهاب" دور الـ 16 والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، الأمر الذى أثار غضب الجماهير، خاصة أن اللاعب نجح فى ترجيح كفة الفريق بمجرد نزوله لأرض الملعب.

وتحدثت الصحيفة أن مصير كارتيرون مع الرجاء البيضاوى بات مرتبطاً بنتيجة مباراة الإياب، مشيرة إلى أن يوسف السفري سيكون بديل المدرب الفرنسي حال إقالته من منصبه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي