اعلان

شركة إنفورما تكشف سر إقامة معرض إلكتريكس بمركز القاهرة الدولي بالتجمع.. وهل سيشهد إقبالًا من الزوار؟

كشف هاني خفاجي، مدير عام شركة انفورما ماركتس في مصر، سر إقامة المعرض الدولي للكهرباء والطاقة بالشرق الأوسط وأفريقيا "إلكتريكس 2019" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بدلًا من معرض القاهرة الكائن بمدينة نصر.

جاء ذلك خلال إفتتاح الدورة التاسعة والعشرين للمعرض الدولى للكهرباء والطاقة بالشرق الأوسط وأفريقيا "إلكتريكس 2019".

صرح خفاجي أن سبب إقامة المعرض في التجمع لأن مساحته كبيرة ووجه مشرفة لوضع مصر على خريطة المعارض الدولية والإقليمية أمام العالم أجمع. 

وأكد خفاجي أن مساحة معرض القاهرة الدولي بالتجمع عبارة عن 40 ألف متر ومن المتوقع أن يصل ل60 ألف متر، بينما أرض المعارض بمدينة نصر عبار عن 14 ألف متر لذا وقع الاختيار على هذا المكان. 

وأضاف خفاجي أن وجود معرض إلكتريكس بالتجمع لأن هناك عدد كبير من الشركات العالمية المشاركة به، مؤكدًا أن أرض المعارض بالتجمع مكون من أحدث التقنيات والأجهزة الإلكترونية المشرفة والتي تتناسب أيضًا مع الشركات العالمية والمحلية المشاركة.

ويتوقع. خفاجي أن يقبل إليه الزوار من كافة أنحاء محافطات مصر بل وزوار أجانب لمتابعة آخر التقنيات الحديثك في مجال الطاقة المتجددة والكهرباء. 

وكانت قد انطلقت فعاليات معرض إليكتريكس الدولى بدورته الــ29، منذ قليل، والذى يعد المعرض الأول والرائد للكهرباء والطاقه المتجددة في مصر وشمال إفريقيا.

وافتتح المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، 

ومن المقرر أن يستمر معرض إليكتريكس حتى 5 نوفمبر 2019 بقاعة المؤتمرات الدولية بمحور المشير.

ويضم معرض إليكتريكس هذا العام أكثر من 200 عارض من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجالات الطاقة والكهرباء، كما يقام على هامش المؤتمر معرض سولارتك SolarTec المُتخصص في قطاع تطوير وإنتاج الطاقة المُتجددة.

ويقام أيضًا المعرض الدولي لمكافحة الحرائق (FIREX Egypt) والذى يقام لأول مرة فى مصر

ومن المتوقع أن أن يزداد عدد زوار معرض إليكتريكس هذا العام 11000 زائر من العاملين في مجال الطاقة والمهتمين بالقطاع، لاعتباره منصة مهمة تجمع كلا من الزوار، وممثلي الشركات العارضة، للتعرف على أحدث المعدات والتقنيات في سوق الطاقة المتجددة، والمُستخدمة حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء