اعلان

تهرب ضريبي بحجم 5 مليار و800 مليون.. وضبط 115 ألف طن سلع تموينية خلال شهر (فيديو)

كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو لجهود أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى لضبط الخارجين عن القانون من خلال الحملات الأمنية والتي أسفرت عن ضبط الجناة بحجم تعاملات وصلت إلى مليارات الجنيهات "خلال شهر".

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة "خلال شهر" من ضبط 32 ألف قضية من بينها "509 قضية بيع أسطوانات بوتاجاز ومواد بترولية بغرض بيعها بالسوق السوداء، بمتحصلات بلغت أكثر من 9500 أسطوانه، وما يقارب من مليون و200 ألف لتر مواد بترولية".

اقرأ ايضًا..ضبط مسجلين خطر هاربين من 32 حكما بالقليوبية

https:www.ahlmasrnews.com921712

كما تم ضبط 427 قضية بيع سلع تموينية مدعمة بالسوق السوداء، بمضبوطات بلغت أكثر من 115 ألف طن سلع غذائية وتموينية، 79 قضية استيلاء على أموال الدعم بمضبوطات بلغت أكثر من 126 ألف طن سلع مدعمة.

كما نجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء "خلال شهر" من ضبط ما يقارب 295 ألف قضية سرقة تيار كهربائي بمتحصلات بلغت أكثر من 215 مليون جنيه.

ونجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "خلال شهر" من ضبط 57 قضية "طلب رشوة، احتيال مصرفي، اختلاس واستيلاء على المال العام، توظيف أموال، تهريب جمركي، تحويلات بنكية غير مشروعة، إتجار في النقد الأجنبي" بإجمالي أموال بلغت ما يقارب 440 مليون جنيه وأكثر من 2 مليون ونصف عملات أجنبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل