اعلان

اللجنة الخماسية تحمل الفيفا مسؤولية غياب مصر عن التصويت بــ"ذا بيست" لصلاح أمام البرلمان

نائب رئيس اللجنة الخماسية الخماسية جمال محمد على
كتب : سيد علي

دافع نائب رئيس اللجنة الخماسية الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد كرة القدم، جمال محمد على، عن اللجنة من بطلان صوت الاتحاد خلال التصويت على جائزة أفضل لاعب بالعالم، لصالح لاعب المنتخب الوطنى محمد صلاح، وذلك أمام لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال رده على الاستجواب الذى تقدم به السيد حجازى عضو البرلمان.

وقال جمال محمد على فى دفاعه عن اللجنة، إن اللجنة الخماسية مان قد صدر قرار توليها المسئولية يوم 20 أغسطس، واستلمت الإدارة يوم 24 من نفس الشهر.

فيما قام مسئولو الاتحاد بإرسال التصويت يوم 15 أغسطس، وأفاد الاتحاد الدولى باستلام الاستمارة يوم 16 أغسطس أى قبل استلام اللجنة الخماسية بمهام عملها بثمانية أيام وهذا ما اقتنعت به لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب التى عقدت اجتماعها اليوم برئاسة طارق السيد الذى أثنى على الشرح التفصيلى لهذا الموضوع من قبل الدكتور جمال محمد على، وقد كان مقرونا بالأدلة والمكاتبات الرسمية.

وشرح جمال محمد على أمام لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، كيفية التصويت حيث أوضح أن الكابتن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى وأحمد المحمدى كابتن المنتخب قاما بالتوقيع على الاستمارة وكلاهما صوتا لصالح محمد صلاح، ولكن الخطأ كان فى الإجراءات الإدارية التى يتبعها الاتحاد الدولى فى مثل هذا الأمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً