بايرن ميونخ يقيل مدرب الفريق ويحدد البديل

أهل مصر

أصدر نادي بايرن ميونخ الالماني بياناً منذ دقائق أعلن خلاله، نهاية مشوار المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش داخل ملعب أليانز أرينا، اليوم الأحد.

وأصدر النادي البافاري بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني، يؤكد فيه توصله لاتفاق مع كوفاتش على الانفصال.

ويبتعد بايرن، صاحب المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن صدارة ترتيب الدوري، التي يحتلها بوروسيا مونشنجلادباخ، بعدما حقق 5 انتصارات فقط من 10 مباريات، بينما تعادل 3 مرات وخسر في مناسبتين، آخرهما أمس، بنتيجة ثقيلة قوامها 1-5، أمام آينتراخت فرانكفورت.

وفي نفس السياق أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، إن بايرن ميونخ استقر بالفعل على بديل المدرب نيكو كوفاتش، الذي أُطيح به بعد الهزيمة الكارثية الأخيرة (5-1) أمام آينتراخت فرانكفورت، أمس السبت في البوندسليجا.

ونشرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، هو المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ.

وأكدت الصحيفة أن خماسية فرانكفورت، زعزعت الأوضاع داحل الفريق البافاري، الذي يستعد لمواجهة أولمبياكوس اليوناني في دوري الأبطال، وبوروسيا دورتموند في البوندسليجا، على ملعب أليانز آرينا.

ويمر الفريق البافاري بمرحلة عدم استقرار فني، هذا الموسم، حيث يقدم أداءً متذبذبًا على الصعيدين المحلي والأوروبي، وهو ما أدى إلى إعلان الإدارة اليوم رحيل المدرب الكرواتي.