اعلان

رئيس جامعة طنطا يحيل واقعة التعدي اللفظي على أستاذ جامعي للتحقيق

جامعة طنطا

أحال الدكتور مجدى السبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الاثنين، واقعة الطالبة "إنجي" والطالب المدخن على أستاذ جامعي الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق فى محاضرة القانون التجاري، إلى مجلس التأديب تحت إشراف نائب رئيس جامعة طنطا للشئون الطلاب والدراسات العليا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنفذه للوائح القوانين واللوائح المنضبطية علي مستوي المجلس الأعلي الجامعات.

وكشفت مصادر داخل جامعة طنطا، أن مجلس التأديب لا يمكن لأي أحد التدخل فى تغيير قراره كونه مكونًا من لجنة محايدة من بعض المتخصصين فى الشئون القانونية والمكلفين من جهة رئيس الجامعة، لسماع أقوال عميد كلية التجارة الدكتور عادل الميهي والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق "أستاذ جامعي " صاحب الواقعة.

وأشارت المصادر داخل الجامعة أن مجلس التأديب اطلع فعليا على المذكرة المقدمة من عميد كلية الحقوق بشان الطالبه والطالب الذين تطاولا عليها أثناء المحاضرة الدراسيه وتضمنت كافة المخالفات الغير اللائقة والصادرة عن نشاطهما.

وتابعت المصادر أن رئيس الجامعة عقب عودته من إحدى اللقاءات والمشاركة العلمية خارج القاهرة عقد اجتماعا موسعا مع أعضاء هيئة التدريس والجهات المختصة بشأن الواقعة فضلا عن حضور أسرة الطالبة "إنجي " إلي رئيس الجامعة للاعتذار عما ورد من إبنتهم فى واقعة الأستاذ الجامعي.

وتعود أحداث الواقعة حينما رددت عبارة "هوريك انت بتعمل كده إزاي"للطالبة أثناء محاضرة لمادة "القانون التجاري " يوم الأربعاء الماضي حرصت فتاه فى نهايه العقد الثاني من عمرها تهديد الدكتور محمد إبراهيم أستاذ جامعي وعميد كلية الحقوق لاعتراضها على سلوكها وقيامها بالتحدث تليفونيا والكلام جانبيا مع زملائها أثناء تدشين المحاضرة والتى امتدت لساعتين على الأكثر ".

ولجأ الأستاذ الجامعي الى استدعائها والحضور إلى الصف الأول بالمدرجات وإعطاءه الكارنيه و"طلب منها الخروج إلا أن الطالبة أخبرته أنها كانت تتحدث إلى والدها في مكالمة مهمة وضرورية وأعطته التليفون ليتأكد بنفسه، فما كان به إلا أن ألقى التليفون على الارض وحطمه وطردها فقالت له الطالبه هوريك انت بتعمل كده ازاي فقال لها في جمله اعتبرها الطلبة تحمل ايحاءات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج