هدايا المولد النبوي الشريف.. بالأسعار والصور هدية المولد النبوي الشريف

ads

ندى محسن النحاس

12:57 م

الإثنين 04/نوفمبر/2019

هدايا المولد النبوي الشريف.. بالأسعار والصور هدية المولد النبوي الشريف
حجم الخط A- A+

هدايا المولد النبوي الشريف لا يجب أن تتكرر كل عام، فليس كل عام تهادي خطيبتك بعلبة حلاوة المولد نفسها، ولكن بإمكانك التنوع من عام لأخر، حيث أن كل عام يتم إختراع علبة جديدة لحلاوة المولد أو شكل جديد من عرائس حلاوة المولد، كما كانت موضة فانوس حلاوة المولد عام 2018 في المولد النبوي الشريف 2019 أصبحت هناك تورتة المولد، ومن موضة لأخرى جدد هداياك لخطيبتك ولزوجتك، حلاوة المولد بجميع أشكالها وبمختلف أفكارها ستجدها في هذا المقال.


كما يمكنك الحصول على أجمل أفكار هدايا المولد النبوي الشريف ويمكنك التجديد فيها، تنويها أن الأسعار تختلف من مكان لأخر، أستمتع بابتسامة خطيبتك عند استلامها هدية المولد النبوس الشريف منك.

هدايا المولد النبوي


أفكار هدايا المولد النبوي الشريف 2019

أفكار هدايا مولد النبوي الشريف 2019 

1-علبة حلاوة المولد

من أشهر الهدايا في مولد النبوي الشريف، ولا تزال هناك أفكار مختلفة ومتعددة في أشكال العلب، كما يجب أن تركز على ما تحبه خطيبتك من حلاوة المولد وتعدد الاصناف فيها، كما يفضل ترك انطباع جيد وأختيار المكان المناسب لشراء علبة المولد. 

2- عروسة المولد والحصان السكر

العروسة المصنوعة من السكر والنشا، والمزينة بالألوان وأوراق الكريشة الملونة الزاهية، من أقدم رموز المولد النبوي الشريف، وبدأت أسعارها من 20 جنيها حتى 60 جنيها وفقا لحجمهما، تعتبر من أقدم الافكار في حلاوة المولد ولكن للحفاظ على التراث وعلى التقاليد ستحصل على ابتسامة مؤكدة عند استلام خطيبتك لهذه الأنواع من الهدايا. 

3- عروسة المولد البلاستيك

هي الأحدث من عروسة السكر، واختلفت أشكالها في الأسواق ما بين عروسة بإكسسوارات أو بفساتين ألوانها زاهية، وأخرى بأنوار، و"بتغني"، وتراوحت أسعار العروسة البلاستيك ما بين 65 جنيها إلى 300 جنيه باختلاف الحجم، تعتبر رمزا لحلاوة المولد لتحتفظ بها خطيبتك لمدة طويلة جدا.

هدايا المولد النبوي


هدايا المولد النبي

4- تورتة المولد

هي أحدث تقاليع حلوى المولد النبوي هذا العام، وبها 40 قطعة بسعر 480 جنيها.

موضوعات متعلقة