اعلان

الرئيس اللبناني: لا بد من الحوار مع المتظاهرين من أجل التوصل إلى تفاهم على القضايا المطروحة

الرئيس اللبناني، ميشال عون
كتب : وكالات

أكد الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم الاثنين، أنه لا بد من الحوار مع المتظاهرين من أجل التوصل إلى تفاهم على القضايا المطروحة.

وأضاف في كلمته أمام المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان: "من أولى مهام الحكومة الجديدة متابعة عملية مكافحة الفساد، والتحقيق سوف يشمل جميع المسؤولين في الإدارات من مختلف المستويات".

​وكان الرئيس اللبناني، ميشال عون، توجه الى المتظاهرين الداعمين له، أمس الأحد، قائلا:"جئتم اليوم لتجددوا العهد... فأهلاً وسهلا... وأنا باق على العهد".

وأضاف: "جئتم تقولون لي اليوم "نحن معك"، وانا بدوري أقول لكم "أنا معكم" ومن خلالكم أرى كل الشعب اللبناني، انا أحبكم جميعاً بحبكن كلكن يعني كلكن".

وتجمع عشرات الآلاف من مناصري "التيار الوطني الحر"، أمس الأحد، أمام باحة القصر الجمهوري، في بعبدا، لدعم الرئيس اللبناني ميشال عون رئيسا للجمهورية.

وتحت عنوان "أهل الوفاء"، وعلى وقع الأناشيد الوطنية حمل المتظاهرون الأعلام اللبنانية وأعلام "التيار الوطني الحر"، وسط انتشار القوى الأمنية والجيش اللبناني.

اقرأ أيضا..متظاهري لبنان يعاودون إقفال الطرقات في عدد من المناطق ببيروت

وأجرى ميشال عون، السبت الماضي، الاتصالات اللازمة لتيسير عملية تشكيل حكومة بديلة لحكومة تصريف الأعمال التي يتزعمها رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً