اعلان

بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.. أظهرت محمد صلاح وتنتظر رمضان صبحي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 نوفمبر حتى الـ22 من الشهر نفسه، ويأمل رجال المدرب شوقي غريب، المدير الفني لـ الفراعنة، من تحقيق اللقب والتأهل لبطولة أولمبياد طوكيو 2020.

البطولة التي بدأت في عام 2011، حيث كانت أول نسخة بالمغرب، نجح فيها المنتخب في التأهل إلى الأولمبياد بعد الحصول على المركز ال3ـ، حيث كانت شاهدًا على بزوغ نجوم كثر، كأمثال النجم محمد صلاح وأحمد حجازي وصالح جمعة وأحمد الشناوي.

اقرأ أيضًا:أفضل هدف في شمال إنجلترا.. صلاح ينافس على جائزة جديدة في البريميرليج

المنتخب الذي كان يقوده هاني رمزي، نجح في تقديم أداءًا كبيرًا خلال فترات البطولة، بالرغم من عدم تتويجه باللقب، قبل أن يشارك في أولمبياد لندن 2012.

ومن المتوقع أن يظهر العديد من اللاعبين أمثال رمضان صبحي وناصر ماهر وعمار حمدي، خلال هذه البطولة، خاصة أنها تقام على أرض مصر وبين جمهورها.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي

عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي ومصطفى شوبير لحراسة المرمى، وفى خط الدفاع أسامة جلال ومحمود مرعى ومحمود الجزار وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد السلام ومحمد صادق وأحمد أبو الفتوح وأحمد أيمن وكريم العراقي، وخط الوسط أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر وأحمد حمدي، وخط الهجوم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبد الرحمن مجدي ومصطفى محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وناصر منسى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً