اعلان

إحالة أوراق مزارع واثنين من أبنائه إلى مفتي الجمهورية في سوهاج

أصدرت مساء اليوم الاثنين محكمة جنايات سوهاج، قرار بإحالة أوراق المتهم "عبد الله.م" 27 عاما حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، وشقيقه محمد 30 عام سائق، ووالدهما عبد العليم 56 عاما مزارع، إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة 8 يناير القادم للنطق بالحكم لاتهامهم بقتل 3 أشخاص والشروع في قتل 2 آخرين من أبناء عمومتهم بدائرة مركز ساقلتة جنوب محافظة سوهاج.

تعود أحداث القضية إلى عام 2018 بدائرة مركز ساقلتة، عندما تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة، ووجود 3 متوفين و2 مصابين، وذلك بسبب الخلاف على فاصل حد أرض زراعية.

انتقل على إثرها القيادات الأمنية بالمديرية والمركز وبالفحص تبين من خلال التحريات وقوع مشاجرة بناحية نجع الوصلية بقرية القرامطة شرق بساقلتة، وأسفرت عن مصرع " أحمد.م" رقيب شرطة وشقيقته فريال، و"سكينة.أ" والدتهما وإصابة آخرين بطلقات نارية، وتبين أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة وأن الطرفين أبناء عمومة وينتميان لعائلة أبو دوح، وذلك بسبب خلافات على حد فاصل بين أرضهم الزراعية المتجاورة.

تم القبض على المتهمين وبحوزة الأول والثاني طبنجة و24 طلقة، وبندقية آلية و7 طلقات و2 عبوة مسيلة للدموع، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وبعرضهم على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالتهم الى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها سابق الذكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً