اعلان
اعلان

بطرق مختلفة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب المصري

احتفل اليوم عدد من الفنانين بعيد الحب المصري، وعبروا عن احتفالهم بطرق مختلفة، حيث نشرت ليلى علوي عن طريق حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدد من الصور برفقة الفنان الراحل نور الشريف من فيلم "كل هذا الحب"، الذي قدما بطولته معا عام 1988.

وقالت ليلى علوى تعليقا على الصور: "الاحتفال بالحب هو احتفال بالحياة .. بالمشاعر اللي بتملا حياتنا بالتفاصيل والمواقف حتى لو متناقضة ومتلخبطة وعكس بعض .. وفي يوم الحب المصري بفكركوا وبفتكر معاكوا واحدة من أجمل قصص الحب اللي كنت جزء منها.. قصة حب وفاء وكمال .. فيلم "كل هذا الحب" قصة وسيناريو الأستاذ وحيد حامد وإخراج العظيم حسين كمال .. اللي شاركني بطولته الجميل الراحل نور الشريف.. مين فاكر قصة (كل هذا الحب) ؟".

كما احتفلت الفنانة مها أحمد بعيد الحب المصري بنشر صورة لها مع زوجها الفنان مجدي كامل، من خلال حسابها على "إنستجرام"، وعلقت مها أحمد على الصورة قائلة: "صباح الحب".

وشاركت الفنانة إنجي وجدان في تحدي هارمونيكا تحت هاشتاج "انشر الحب"، بمناسبة عيد الحب "الفلانتين المصري"، الذي يصادف اليوم 4 نوفمبر، ونشرت مقطع فيديو لها، حتى تكشف عن مشاركتها في تحدي هارمونيكا، في "الفلانتين المصري"، ووجهت الرسالة إلى زوجها من خلال حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شاركوا معانا في تحدي هارمونيكا انشر الحب".

View this post on Instagram

@harmonica_app شاركوا معانا في تحدي هارمونيكا #انشر_الحب #sharethelove @mozohdi @marwanmosallamofficial @ola.roshdy @basmaofficial_ A post shared by Engy Wegdan انچي وجدان (@engywegdan) on Nov 4, 2019 at 1:41am PST

رمضان 2020.. الزعيم يستكمل "فالنتينو" وكرارة في ملحمة "المنسي"

وقالت إنجي وجدان في مقطع الفيديو: "بما إن النهاردة عيد الحب، أنا حبيت اشارك في تحدي هارمونيكا عاملاه عن هاشتاج انشر الحب وانا بقبل التحدي وبوجه رسالتي لزوجي أحمد حبيبي، عشان هو سندي ودعمي وظهري ودايما موجود عشاني وبتستحمل حاجات كتير عشاني وأنا بحبك جداً، وانا بتحدى محمد زوهدي، مروان مسلم، بسمة، علا رشدي، ان هما يعملوا هذا التحدي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض