اعلان

تفاصيل جديدة في قضية قتل عروس الباجور على يد زوجها بالمنوفية

قضت محكمة جنايات شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية (الدائرة الخامسة)، اليوم الإثنين في جلسة قتل عروسة الباجور البكر من قبل زوجها بإيداع الزوج لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية. 

وفي ذات السياق قال مصدر قضائي، أنه قد طلب محامِ المتهم محمد عثمان، المتهم بقتل منار الأقرع عروس الباجور في يوم صباحيتها بالمنوفية، بعرض موكله على الطب الشرعي للوقوف على مدى مرضه النفسي لذبح الزوجة ليلة العرس.

وأضاف، أنه تم أخذ أقوال الأم والشقيقة التوأم في الواقعة، وقُرِر إيداع الزوج لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية، وأشار أنه تم تأجيل القضية لجلسة 2 من يناير القادم.

ترجع الأحداث لـ تلقي اللواء محمد ناجى أباظة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى الباجور العام يفيد باستقبال "منار.ع.أ" 19 سنة، جثة هامدة في يوم صباحيتها.

وبالانتقال وسؤال شقيقها، أكد أنه قد ذهب إلى شقيقته، يوم صباحيتها، وقام الزوج بفتح الباب له وبيده سكين غارق في الدماء، ووجد شقيقته غارقة في دمائها، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور العام، وتحرير المحضر رقم 13633 جنح الباجور، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أنه قد أكد تقرير الطب الشرعي لعروس المنوفية أنها مازالت عذراء "بِكرًا"، وذلك بعد تشريح الجُثمان الذي تم دفنه مساء يوم القتل " يوم الصباحية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة