اعلان

بعد تأييد حبسه عامين.. سارة نخلة طليقة أحمد عبدالله محمود تنصح الفتيات: "لا تجعلي أحد يقل من كرامتك"

تسبب خبر تأييد الحكم الصادر بمعاقبة الفنان أحمد عبد الله محمود بالحبس عامين في حالة من التساؤول حول رأي طليقته الفنانة سارة نخلة عن الحكم الصادر، ولكن سارة ترفض دائمًا التعليق في هذا الأمر، حيث أنها في حوارها من قبل في العدد الورقي من "أهل مصر" قال: " نحن اثنان كنا متزوجان وقررنا الإنفصال، والله يوفقه، ورفعت دعوى طلاق والدعوى لازالت في المحكمة".

اقرأ أيضًا.. تأييد حبس الفنان أحمد عبدالله محمود عامين

سارة نخلة

وحرصت وقتها سارة نخلة أن تنصح الفتيات اللاتي تقبلنَ على الزواج وقالت: " انصح أي فتاة بأن لا تأخذ شخص لا يُشبهها، وتختار شخص يشبهها من نفس بيئتها ولا تنتظر على أمل بأن يتغير ويصبح شبهها، وهذه نصيحة أهلي لي دائمًا، حيث كانوا يقولوا لي خذي من يشبهنا كي لا تتآلمي، كما انصحها بعد الاستعجال وتأخذ وقتها وتجعل فترة الخطوبة طويلة".

وتابعت طليقة أحمد عبد الله محمود: " لا تجعلي أحد يقلل من كرامتك، ولا تسمحي لأحد بأن يسب أهلك أو يتعدى عليكي بالضرب، وكل هذا يندرج تحت مسمى الحفاظ على الكرامة".

سارة نخلة

تأييد حبس أحمد عبد الله محمود

و قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، أمس الاثنين بتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بمعاقبة الفنان أحمد عبدالله محمود، بالحبس عامين؛ لعدم سداده إيصال أمانة لصالح طليقته الفنانة سارة نخلة.

وكانت محكمة جنح أكتوبر قضت بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، لاتهامه بخيانة الأمانة وعدم سداده إيصال أمانة حرره لها، وصدر الحكم غيابيًا فتقدم الفنان بالاستئناف عليه وأيدته المحكمة لعدم حضوره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)