اعلان

شركة الفنار: نفذنا 50 ميجاوات بمجمع بنبان للطاقة الشمسية (فيديو)

المهندس علاء الضفراوي، المدير التنفيذي بشركة الفنار
كتب : نهى نجم

أعلن المهندس علاء الضفراوي، المدير التنفيذي لوحدات الضغط المنخفض والمتوسط بشركة الفنار، أن الشركة نفذت 50 ميجاوات بمشروعات مجمع بنبنان للطاقة الشمسية، الذي يعد أكبر مجمع للطاقة الشمسية في إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة.. هل ستعود عدادات الكهرباء الكودية للمنازل مرة أخرى؟

وصرح "الضفراوي" لـ "أهل مصر" أن شركة الفنار تشارك لأول مرة في معرض إلكتريكس بمفردها دون شريك، مؤكدًا أنهم يستهدفون السوق المحلي المصري للترويج لمنتجاتهم المتمثلة في سوكيت ولوحات تحكم كهرباء كبيرة ولوحات ضغط منخفض يتم استخدامها في الشركات والمستشفيات الكبرى والمنازل والمحال التجارية.

وأكد "الضفراوي" أن معرض إلكتريكس من أهم المعارض، مؤكدًا أنه لاتوجد أي عوائق أو أزمات عند المشاركة في المعرض قائلًا: " كل حاجة كانت متيسرة لنا".

وكانت قد انطلقت فعاليات معرض إليكتريكس الدولى بدورته الــ29، منذ قليل، والذى يعد المعرض الأول والرائد للكهرباء والطاقه المتجددة في مصر وشمال إفريقيا، وافتتح المعرض المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

ومن المقرر أن يستمر معرض إليكتريكس حتى اليوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 بقاعة المؤتمرات الدولية بمحور المشير.

ويضم معرض إليكتريكس هذا العام أكثر من 200 عارض من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجالات الطاقة والكهرباء، كما يقام على هامش المؤتمر معرض سولارتك SolarTec المُتخصص في قطاع تطوير وإنتاج الطاقة المُتجددة، ويقام أيضًا المعرض الدولي لمكافحة الحرائق (FIREX Egypt) والذى يقام لأول مرة فى مصر.

ومن المتوقع أن أن يزداد عدد زوار معرض إليكتريكس هذا العام 11000 زائر من العاملين في مجال الطاقة والمهتمين بالقطاع، لاعتباره منصة مهمة تجمع كلا من الزوار، وممثلي الشركات العارضة، للتعرف على أحدث المعدات والتقنيات في سوق الطاقة المتجددة، والمُستخدمة حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو