اعلان

جوميا تستهدف 80% نمو بمبيعاتها خلال موسم البلاك فرايداي

كشف حسين وهدان مدير التخطيط التجاري بشركة جوميا المتخصصة في مجال التجارة الالكترونية أن شركته تستهدف تحقيق نمو بمبيعاتها بنسبة 80% عن العام الماضي خلال موسم البلاك فرايداي.

وأشار حسين إلى أن هناك 300 ألف عرض خلال الموسم كما سيتم تصفية 7 آلاف بائع اونلاين للوصول لأفضل العارضين على المنصة خلال موسم البلاك فرايداي.

وتوقع وهدان أن يصل إجمالي زوار جوميا خلال موسم البلاك فرايداي لنحو 50 مليون زيارة اونلاين مضيفا أن الشركة تجري دراسة لاهتمامات العملاء لمعرفة أكثر السلع بييعا وتفضيلات العملاء .

قال معتز سامي المدير التجاري لمنصة جوميا أن هناك 34 شريك لجميع السلع سيدعم موسم البلاك فرايداي بكل منتجاتهم حيث سيتم طرحها على المنصة.

أضاف أن أول يوم جمعة بموسم البلاك فرايداي سيتم عمل 3 فلاش سيل كل نصف ساعة (12_ 12:30 _1) صباحا منوها أنه سيتم تخصيص ايام محددة لعرض منتجات معينة مثل السيارات والهواتف الذكية كما سيتم تخصيص أيام كاملة للعلامات التجارية.

اقرأ أيضا.. "أوبك": ارتفاع الطلب العالمي على النفط لـ 110مليون برميل يوميًا بحلول 2040

ولفت معتز إلى أنه موسم البلاك فرايداي سيشهد إطلاق حصري لهاتف سامسونج M30 S بسعر 3666 وشاومي ريد مي 8 بسعر 1999للنسخة 32 وهي اسعار حصرية على منصة جوميا فقط دون غيرها قبل اطلاقه بالسوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر