اعلان

Dark Fate يعيد نجاحات Terminator بأكثر من 30 مليون دولار بعد ثلاث أيام من عرضه

Terminator

يستعيد Terminator عرشه السابق من جديد، في آخر أجزاءه، كأحد أهم أفلام الخيال العلمي والأكشن، محققاً 30 مليون دولار في أمريكا بعد اليوم الثالث من عرضه في دور العرض الأمريكية، وقرابة الـ124 مليون دولياً، لتكون بشرى بايرادات قياسية جديدة كما حدث في Terminator: Judgment Day الذي وصلت إيراداته نحو الـ530 مليون دولار أمريكي عام 1991 وحصوله على جوائز عديدة من ضمنهم أربعة جوائز أوسكار، و Rise of the Machinesالذي تخطى الـ433 مليون عام 2003.

يحصد Terminator Dark Fate المركز الأول في إيرادات ومشاهدات هذا الأسبوع، ويتفوق على Joker الذي احتل الصدارة لأسابيع من قبله في دور العرض الدولية.

ويعتبر صناع الفيلم Dark Fate هو يوم الحساب الحقيقي الذي يحسم فيه البشر والآليون حربهم الأبدية، إما إنتصار الآلة وهلاك البشر إما العكس، فكيف ستواجه الأرض هذا المصير الأسود، وهل سوف يستطيعون إيقاف الآليين المعدلين القادمين من المستقبل بشكل وقدرات لم يعرفها البشر من قبل، أم سيكون للمبيدين كلمة آخرى؟

الفيلم من إخراج تيم ميلر مخرج الفيلم الشهير Deadpool، وتأليف جيمس كاميرون الحائزعلى جائزة الأوسكار عن الفيلم الرومانسي الشهير Titanic، ويشاركه الكتابة الخماسي تشارلز إيجلي، بيلي راي، ديفيد إس جوير، جوش فريدمان، وجاستين رودس. ويقوم ببطولة الفيلم النجم الشهير أرنولد شوارزنيجر، بطل 4 أجزاء من الأجزاء الخمسة السابقة، ليندا هاميلتون، وماكنزي ديفيس.

وتُعد سلسلة Terminator أحد أشهر سلاسل أفلام الأكشن والخيال العلمي خلال فترة الثمانينات والتسعينات، ويتواجد أول جزئين من السلسلة في قائمة IMDb لأفضل 250 فيلم في تاريخ السينما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة