اعلان
اعلان

شاكيرا: "فقدان صوتي أثر عليّ بشدة وكانت أكثر لحظة سوداوية في حياتي"

النجمة العالمية شاكيرا
كتب : منى رجب

كشفت النجمة العالمية شاكيرا، إن فقدان صوتها مؤقتًا قبل عامين كانت أصعب لحظة في حياتها والتي أثرت عليها، ففي نوفمبر، اضطرت شاكيرا إلى تأجيل "جولة الدورادو العالمية" بعد إصابتها بنزيف في الحبل الصوتي الأيمن.

اقرأ أيضا.. "بطريقة مختلفة".. سلمى حايك تحتفل بوصول متابعيها إلى 12 مليون (فيديو)

وقالت شاكيرا، في مقابلة لها مع وكالة الأنباء الفرنسية، مساء الاثنين، في برشلونة، أنها تعيش مع لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه وابنيهما الصغار: "لقد أثر علي ذلك بشدة، فهناك فارق كبير بين قبل وبعد"، وأضافت: "إنك تأخذ أشياء كثيرة أمرا مفروغا منه عندما يكون الشيء لديك... في حالة صوتي، إنه أمر متأصل في نفسي، إنها هويتي، اعتقدت دائمًا أنني في يوم من الأيام سأفقد العديد من الأشياء، وفي يوم من الأيام تفقد شبابك، وتفقد جمالك، وحتى تفقد أصدقاء، هناك أناس يأتون ويذهبون ... لكنني لم أعتقد أبدًا أن صوتي كان شيئًا يمكن يختفي".

وتابعت النجمة الكولومبية: "أنه عندما نشأ هذا الشك، لم أكن أعرف ما إذا كان بإمكاني الغناء مرة أخرى، كانت أكثر لحظة سوداوية في حياتي، فهذه التجربة واحدة من أهم التجارب في حياتي لما تعنيه، بالنسبة للعقبات المختلفة التي كان علي التغلب عليها".

الجدير بالذكر أن شاكيرا استردت صوتها بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية على النحو الموصى به من قبل الأطباء وتمكنت أخيرًا من إجراء جولتها في عام 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً