اعلان

جامعة المنيا تصعد للدور الـ 16 بالبطولة العربية الخماسية لكرة القدم بـ "جنوب الوادي"

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا صعود الفريق الخماسي بمنتخب جامعة المنيا للدور الــ 16 خلال مشاركته في مسابقة البطولة العربية لخماسيات كرة القدم للجامعات والمقامة بجامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 2 إلى 7 من نوفمبر الجاري، تحت رعاية وزير التعليم العالى، ووزير الشباب والرياضة.

وقد تأهلت جامعة المنيا للدور الـــ 16 بدورى البطولة بعد تصدرها لفرق مجموعتها وتغلبها على الجامعة الروسية بنتيجة 21، وعلى السويس 70، وعلى الجامعة اليابانية بنتيجة 61 لتواجه فريق جامعة المستقبل، ويتأهل الفائز منهما للدور الثمانية.

وانطلقت البطولة في نسختها الـ 15 بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بين الطلاب بالجامعات العربية، فضلًا عن زيادة برامج المجلس العربي للأنشطة الطلابية للممارسة، والمنافسة المنظمة من خلال تلك اللقاءات، وإكساب الطلاب الخبرات والمهارات التي تتصف بها قواعد وقوانين الأنشطة الرياضية، علاوة على زيادة أواصر الصداقة والمودة بين الطلاب بالجامعات العربية، وكذلك تستهدف البطولة انتقاء الطلاب الموهوبين وتوجيههم وصقل مهاراتهم من خلال ممارسة الرياضة.

يُشرف على فريق جامعة المنيا كل من وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، والدكتور أحمد بسيوني، مدير إدارة النشاط الرياضي وأحمد فهمي مشرف إداري، ويدرب الفريق الدكتور مصطفى شادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء