اعلان
اعلان

المؤتمر العلمي السنوي الـ 18 لكلية طب بيطري أسيوط يكرم عدد من قيادات الجامعة والبيطريين

شهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الثامن عشر بكلية الطب البيطري في جامعة أسيوط والذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر بالجامعة تحت عنوان "أهمية البحث العلمي والمشاركة المجتمعية فى تنمية الثروة الحيوانية محليًا وإقليميًا" تكريم الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة السابق بإهدائهما درع الكلية وذلك لمجهوداتهما الرائدة في دعم الكلية وتحقيقها طفرة نوعية كبرى فى الآونة الأخيرة.

كما كشفت الدكتورة مديحة حسنة عميدة كلية الطب البيطري ورئيس المؤتمر أن الكلية قد أهدت درعها كذلك إلى كل من الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام مساعد محافظ أسيوط.

والدكتور خالد العمرى نقيب الأطباء البيطريين وعميد كلية الطب البيطرى بجامعة القاهرة، اللواء وائل الدغيدى رئيس مكتب المخابرات العامة وتسلم الدرع نيابة عنه العقيد خالد سعيد، العميد أركان حرب بهاء عبد الناصر نائبًا عن قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية، الدكتور فتحى فاروق رئيس لجنة القطاعات البيطرية بالمجلس الأعلى للجامعات، الدكتور علاء المرشدى عضو اللجنة التخطيطية لقطاع الدراسات البيطرية بالمجلس الأعلى للجامعات، الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط.

كما تم تكريم عدد من الشركات الراعية للمؤتمر وعلى رأسها شركة ME VAC، اتكوفارما للصناعات الدوائية، الشركة الدولية للتبادل التجارى والحر، انتركوفا للمستحضرات البيطرية، انترميديكا فيت.

كما أهدت النقابة العامة للأطباء البيطريين ممثلة فى الدكتور خالد العمرى درعها لكلًا من الدكتور طارق الجمال، والدكتورة مديحة حسنى، والدكتور صلاح علم نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط.

ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر مستمر في الانعقاد حتى الخميس القادم الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري وذلك بمشاركة كوكبة من الأساتذة والأطباء من كليات الطب البيطرى من عدد من الجامعات المصرية إلى جانب مشاركة مجموعة من الأساتذة والباحثين من عدد من الدول العربية والأفريقية، والذين يناقشون من خلال الجلسات العلمية للمؤتمر عددا من المحاور الهامة المتعلقة بالعلوم البيطرية بوجه عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024