اعلان

شيكابالا يستمر في خوض التدريبات التأهيلية بالزمالك

قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق

تواجد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب الفريق الأبيض، في ميت عقبة.

حيث أدى تدريبات الكرة بشكل طبيعي مع زملائه، وذلك عقب انهائه البرنامج التأهيلي الذي كان يؤديه مسبقا ،بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة.

وفي نفس السياق يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقاءً وديا غداً الأربعاء أمام منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب عبداللطيف أبورجيله بمقر نادي الزمالك، في إطار الاستعداد للفترة المقبلة وذلك في ظل فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري.

في نفس السياق وصلت بعثة منتخب غانا الأوليمبي مطار القاهرة، مساء الإثنين قادمة من مطار كوتوكا فى العاصمة أكرا، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تقام في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

وضمت البعثة 19 لاعبا على أن ينضم باقى اللاعبين المحترفين من بلادهم إلى القاهرة مباشرة، وأعلنت اللجنة الأولمبية الغانية دعم المنتخب بمبلغ 8 آلاف دولار قبل السفر إلى القاهرة.

ويستهل منتخب غانا مشواره في البطولة بمواجهة الكاميرون الجمعة المقبل في المجموعة الأولى التي تضم أيضا مصر ومالي طرفي مباراة الافتتاح.

وفي المجموعة الثانية يتنافس نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا ويتأهل إلى أولمبياد طوكيو أول 3 منتخبات في البطولة التي تقام على ملعبي القاهرة والسلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي