اعلان

اشتباكات بين لاعبي الأهلي والزمالك في كأس مصر لكرة السلة (فيديو)

كتب :

شهدت مباراة الأهلي والزمالك، في دور الـ16 لكأس مصر لكرة السلة، وقوع اشتباكات مع نهاية المباراة وفوز الأحمر بنتيجة 92/80.

جاءت فترات الأشواط كالتالى: 23-16 و43-33 و63- 58 للأهلى وجاءت الفترة الرابعة.

واعتراض الجهاز الفني للزمالك على الكثافة الجماهيرية للأهلى مقابل التزام الزمالك بالعدد المسموح له وهو 50 فردًا لكل فريق.

شهدت بداية المباراة تفوقا وسيطرة للاعبي الأهلي الذي تقدم في النتيجة بفضل تحركات إبراهيم الجمال وتألق رامي جنيدي وايهاب آمين وأحمد إسماعيل، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 24-18، وبعدها استمر تفوق الاهلي بعد عدة رميات ثلاثية عن طريق الأمريكي أليكس يونج وابراهيم الجمال.

وأجرى اشرف توفيق المدير الفني عدة تبديلات بعد أن دفع بسيف سمير وحاتم البحيري ومحمد أبوالنصر لتستمر سيطرة الفريق خلال الفترة الثانية التي انتهت بتقدم الأهلي بنتيجة 43-33.

ومع بداية الفترة الثالثة شارك مودي الجارحي وبعدها بدقائق شارك ايمن شوكت ليستمر تفوق الأهلي وسجل رامي جنيدي وسيف سمير ويونج العديد من النقاط المؤثرة وبعد إثارة كبيرة انتهت الفترة بتقدم الأهلي بنتيجة62-58.

وشهدت الفترة الرابعة أداء قويا من جانب الفريقين ونجح المنافس في تقليص الفارق قبل أن تنجح ثلاثيات ايهاب امين في الحفاظ على تقدم الفريق، واستمر تفوق رجال السلة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 92-80.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً