اعلان

مفاجأة جديدة تقلب الموازين.. أول تعليق لمحامية "فتاة العياط": موكلتي أخطأت

محامية فتاة العياط

قالت المحامية دينا المقدم، الموكلة بالدفاع عن فتاة العياط في أول تعليق لها عقب إخلاء سبيلها: "متأكدة من براءة أميرة رغم خطئها، فأعتب عليها خروجها وتعرفها على شاب فى هذا السن وهو ما عرضها للخطر لكنها دافعت عن شرفها بمنتهى القوة".

وتابعت "المقدم" في تصريحها لـ"أهل مصر"، أن قرار المحكمة بإخلاء سبيل "أميرة" فتاة العياط، بدون كفالة وكافة الأدلة المقدمة منذ بداية القضية بالإضافة للكشف الطبي النهائي الذي تسلمته النيابة منذ فترة، في صالح الفتاة لإثبات براءتها، والحمد لله تم إخلاء سبيلها.

وأضافت المقدم حول الجلسة التي سيتم تحديدها من قبل محكمة الطفل قائلة: "سأتقدم أمام هيئة المحكمة بجميع الأدلة التي ستثبت براءة موكلتي، ومرافعة تليق بالدفاع عن الشرف".

وأنهت المحامية دينا المقدم إجراءات إخلاء سبيل فتاة العياط من قسم شرطة العياط بالجيزة منذ قليل وسط فرحة كبيرة من أفراد عائلتها.

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أحالت أمس "أميرة.ا"، 15 سنة، المتهمة بقتل سائق توك توك، دفاعا عن شرفها، إلى قسم شرطة العياط، لإنهاء إجراءات خروجها بعدما قررت المحكمة إخلاء سبيلها على ذمة القضية بدون أي ضمانات بعد أن قررت محكمة جنوب الجيزة إخلاء سبيل المتهمة بدون ضمانات وتسليمها لأسرتها، عقب تسلمها التقرير النهائي للطب الشرعي والذي أثبت تطابق سلاح الجريمة بالإصابات التي أودت بحياة المجنى عليه، كما أيد التقرير أقوال الفتاة بالتحقيقات وأثبت أنها كانت في حالة دفاع شرعي عن شرفها حينما أقدمت على قتل سائق الميكروباص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً